تقرير عن عقد مجلس الكلية رقم (592) يوم الأحد الموافق 17 مايو 2024

تم عقد مجلس الكلية رقم (592) يوم الأحد الموافق 17 مايو 2024 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجلس الكلية، وذلك برئاسة السيد الأستاذ الدكتور شريف مسعود البدوي القائم بعمل عميد الكلية وبحضور السادة: وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ومديري البرامج النوعية.
وقد افتتح الجلسة السيد الأستاذ الدكتور/ شريف مسعود البدوي حيث:
- هنأ سيادته جميع السادة الحضور بمناسبة تجديد الاعتماد المؤسسي للكلية، واعتماد قسم الهندسة المعمارية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، كما قدم سيادته التهنئة بمناسبة حلول أعياد سيناء، وعيد العمال ، وعيد القيامة المجيد.
- عرض سيادته قوائم أعضاء هيئة التدريس لعضويتهم بقوائم المحكين لفحص الإنتاج العلمى لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين .
- هنأ سيادته السادة أعضاء هيئة التدريس والأقسام العلمية الفائزين بالجوائز.
- عرض سيادته أهم الفعاليات وأنشطة مركز الخدمات التي تمت خلال شهر إبريل 2024
- تحدث سيادته عن أهم الندوات وورش العمل ، وبيان عملى على كيفية استخدام طفايات الحريق، وحملات التوعية الطبية التي تمت خلال شهر إبريل 2024 والتي تمت بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.
- ذكر سيادته أهم الأنشطة الطلابية التي تمت في الفترة الأخيرة مثل زيارة وفد من قسم هندسة إنتاج بزيارة مصنع 300 الحربى للصناعات المتخصصة ، وكذلك افتتاح المعرض الطلابى بمبنى البرامج النوعية.
- ذكر سيادته أن جامعة المنصورة صنفت ضمن أفضل 4.2% عالمياً والثالث محلياً في تصنيف CWUR، كما أن جامعة المنصورة حصلت على المركز الأول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية.
- وفى نهاية العرض التقديمى لأهم الأعمال والأنشطة التي تمت أكد سيادته أن الكلية داعمة بقوة لكل من يعمل بجدية في إطار تحقيق مصلحة الكلية ، ثم انتقل سيادته لمناقشة الموضوعات الواردة بجدول الأعمال واتخاذ قرارات بشأنها مع أعضاء مجلس الكلية الموقر.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11948586
زيارات اليوم الواحد
400

خريطة الوصول