كلمة عميد الكلية

drmazim

يسعدني أن أرحب بكم جميعًا في كلية الهندسة – جامعة المنصورة، هذا الصرح العلمي المتميز، حيث تبدأون رحلتكم التعليمية والبحثية والتي ستمتد على مدى سنوات قادمة. كقائم بعمل عميد لكلية الهندسة أسعد بالترحيب بكم وبمشاركتكم في هذا المجتمع الأكاديمي المتميز.

كلية الهندسة - جامعة المنصورة تعتبر واحدة من أبرز كليات الهندسة في مصر والعالم العربي، وتفخر الكلية بتقديم برامج تعليمية متميزة تحتل مراكز متقدمة محليا ودوليا كما تقدم فرص بحثية بالشراكة مع جامعات دولية، نحن نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية تشجع على التفكير والإبداع، ونسعى لتزويدكم بالمعرفة والمهارات والجدارات التي ستمكنكم من تحقيق النجاح في المجالات الهندسية المختلفة. كما تقوم الكلية بدور فعال في المشاركة المجتمعية من خلال الخبرات المتراكمة للأساتذة والاداريين والفنيين والباحثين من خلال مركز الدراسات والاستشارات الهندسية ومركز الخدمات الفنية والعلمية والمعملية.

ونسعى جاهدين لخلق بيئة داعمة ومجتمع حيوي يساعدكم في تحقيق أهدافكم الشخصية والمهنية، وسوف تجدون في الكلية كل الدعم والتشجيع على المشاركة الفعّالة في الأنشطة الطلابية والأبحاث خلال رحلتكم الأكاديمية.

أود أن أشجعكم على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة وعلى العمل بجد واجتهاد لتحقيق أهدافكم. نحن هنا لدعمكم ومساعدتكم في كل مرحلة من مراحل رحلتكم الأكاديمية.

مرة أخرى، أرحب بكم في كلية الهندسة - جامعة المنصورة - الكيان المتميز - وأتطلع إلى مشاركتكم الفعالة. إننا جميعًا هنا لمساعدتكم على تحقيق النجاح لأنفسكم ولبلدنا الحبيبة مصر.

مع أطيب التحيات

قائم بعمل عميد الكلية

أ.د. شريف مسعود البدوي

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11832970
زيارات اليوم الواحد
832

خريطة الوصول