زيارة مدرسة الهدى والنور الخاصة لكلية الهندسة

- استقبلت الكلية زيارة مدرسة الهدى والنور الخاصة ، وذلك في إطار أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة , حيث تعد هذه الزيارة إلى كلية الهندسة بمثابة همزة الوصل بين الكلية والمجتمع الخارجي ، حيث أن الكلية جزء لا يتجزأ من المجتمع وأيضا قيام الكلية بالدور المنوط بها في تقديم الخدمة والمعلومة بكل الطرق المتاحة للمساهمة في رفعة وتقدم المجتمع وحرصاً على تحفيز الطالبات للتفوق والالتحاق بكليات القمة في المستقبل القريب.

- بدأ برنامج الزيارة فى حوالي الساعة العاشرة صباحاً باستقبال مجموعة من الطلبة والطالبات برفقة السادة موفدي المدرسة وهم: أ/ نبيل شعبان مسئول النشاط الطلابى ، أ/ شيماء الباز ، أ/ دعاء مرتضى مشرفتا النشاط.

حيث بدأت فعاليات اللقاء بتقديم السادة موفدى مدرسة الهدى والنور درع المدرسة للسيد أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية.

ثم ألقى السيد أ.د/ إبراهيم لطفى القلا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلمته الافتتاحية والتي بدأها بالترحيب لكل الحضور من المشرفين والطلبة منوهاً سيادته استعداده الدائم والمستمر على تقديم كافة أنواع المشاركة والتعاون وتقديم كل الدعم لجميع مؤسسات التعليم قبل الجامعي ولا سيما مرحلة التعليم الأساسي. ثم أعطى سيادته الكلمة للسيدة الدكتورة/ منى أبو العز مدرس بقسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي حيث أعطت فكرة عامة عن مرحلة الجامعة بصفة عامة ثم تحدثت بإيجاز عن كلية الهندسة ، ثم استكملت سيادتها بالتحرك داخل الكلية مع فريق الزيارة فى جولة ميدانية داخل الكلية حيث تم التوجه إلى وحدة تكنولوجيا الورش الفنية حيث تم التعرف على ورشة اللحام والألوميتال ، النجارة وبعض مدرجات ومعامل الكلية.
وفى نهاية البرنامج أبدى فريق الزيارة من مسئول النشاط الطلابى ومشرفتا الطلاب والطلاب إعجابهم الشديد بما شاهدوه في الكلية من حسن الاستقبال وكمية المعلومات التي حصلوا عليها خلال الزيارة .
وقد انتهى برنامج الزيارة في حوالي الساعة الثانية الواحدة ظهراً.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11953062
زيارات اليوم الواحد
864

خريطة الوصول