آخر أخبار وحدة المعامل الهندسية

نموذج شكاوى العملاء وكيفية التعامل معها

كيفية التعامل مع شكاوي العملاء:

يتم استقبال شكاوي العملاء المتعاملين مع قطاع المعامل والتحقق من الشكوى و يملأ العميل استبيان عن اداء الخدمة .
طبقاً للمواصفات القياسية لجودة واعتماد المعامل 17025 يتم ملأ نموذج رأي العميل بمعرفته ويتم تجميع وتحليل الاستبيانات من قبل فريق عمل ادارة المعامل ومديري المعامل المعنية ومديري جودة تلك المعامل.

يتم عمل مراجعة داخلية على الحالة المذكورة والتحقق منها إن كان خطأ فني او تقصير من احد العاملين ويتم عمل المطلوب ونقوم بتسجيل الحالة لتلافي حدوثها مستقبلاً وتسجيل ما تم اتخاذه من إجراءات تصحيحية
ونموذج إجراء التصحيح وهو يحتوى على :

• ذكر الحالة ( Case ).
• الدليل ( Evidence ) إما أن يكون شخصى أو أجهزة أو ملفات.
• المرجع ( Reference ).
• الإجراء التصحيحى المتخذ ( Correct Of Action ).
نموذج شكاوى العملاء

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
13170406
زيارات اليوم الواحد
2445

خريطة الوصول