وحدة التدريب الميداني

التعريف بالوحدة

إعتمدت كلية الهندسة بجامعة المنصورة برنامج التدريب الميداني كإحدى إستراتيجيات التعاون المعرفي البناء مع سوق العمل. ويعد برنامج التدريب الميداني متطلبا أساسيا للتخرج من الكلية بجميع تخصصاتها. ويمتد برنامج التدريب الميداني إلى 8 أسابيع، مما يتيح للطالب فرصة التطبيق العملي للمعارف والمهارات التي اكتسبها خلال سنوات الدراسة في الكلية تحت إشراف المختصين والمتخصصين فى القطاعات الصناعية والهندسية الحكومية والخاصة,.

وحرصا من الكلية على أن يكمل الطالب برنامج التدريب الميداني بسلاسة تامة، ولتحقيق الأهداف المرجوة منه بأفضل المقاييس فقد تم إنشاء وحدة التدريب الميداني والتي تشمل كل الأقسام والبرامج العلمية بالكلية وعلية فقد تم إعداد هذا الدليل بغرض توعية الطالب بالإجراءات المطلوبه منه إنهاؤها والمواعيد الهامة التي يجب عليه الالتزام بها، اضافة إلى إرشاده بأنظمة ولوائح البرنامج.

و تتولى الوحدة (من خلال الأقسام والبرامج العلمية بالكلية) تدريب الطلاب بداية من ايجاد الفرص التدريبية بالتنسيق مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة إلى الموافقة على قبول طلبات التدريب وتوزيع الطلاب على الجهات ومتابعتهم وإعداد نتائج التدريب بالتنسيق مع الأقسام الأكاديمية وتزويد الأقسام بالمعلومات المطلوبة و الخاصة بطلاب كل قسم إلى غير ذلك من الاعمال المتعلقة بالتدريب.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
8784053
زيارات اليوم الواحد
2198

خريطة الوصول