تقرير حول سلسة اللقاءات التعريفية بالمجالات البحثية في البرامج البينية للدراسات العليا

تحت رعاية السيد أ.د/ شريف البدوي القائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وتنظيم السيد د/ مصطفى البهلول مدير وحدة دعم البحث العلمي بالكلية وذلك بالتعاون مع إدارة البرامج البينية للدراسات العليا، تم عقد سلسلة لقاءات تعريفية بالمجالات البحثية في البرامج البينية للدراسات العليا بالكلية. عقدت اللقاءات أونلاين من خلال منصة Microsoft Teams وحضر اللقاءات عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بمراحلها المختلفة في البرامج البينية.

بدأت السلسة بلقاء برنامج الهندسة الطبية والحيوية للدراسات العليا يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر الساعة التاسعة والنصف مساءا. أدار اللقاء السيدة أ.م.د/ حنان محمد عامر مدير البرنامج ووضحت أوجه التميز في برنامج الهندسة الطبية والحيوية. عقب ذلك مشاركة أعضاء هيئة التدريس من التخصصات المختلفة بالحديث عن المجالات البحثية المتعلقة بقسمهم ومدى تداخلها مع تطبيقات الهندسة الطبية والحيوية. شارك عن قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي السيد أ.د/ أسامة بديع أبوالعطا، وعن قسم الهندسة الكهربية السيد أ.م.د/ إسلام محمد إسماعيل، وعن قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات السيدة أ.م.د/ حنان محمد عامر، وعن قسم هندسة القوى الميكانيكية السيدة د/ أسماء علي العوضي.

بعد ذلك عقد لقاء برنامج هندسة الميكاترونكس للدراسات العليا يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر الساعة الثامنة مساءا. أدار اللقاء السيدة د/ آلاء عبدالغني السعيد منسق البرنامج ووضحت أوجه التميز في برنامج هندسة الميكاترونكس. تلا ذلك مشاركة أعضاء هيئة التدريس من التخصصات المختلفة بالحديث عن المجالات البحثية المتعلقة بقسمهم ومدى تداخلها مع تطبيقات هندسة الميكاترونكس. شارك عن قسم هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي السيد أ.د/ توكل أحمد عنب، وعن قسم هندسة القوى الميكانيكية السيد أ.م.د/ وليد محمد العوضي.

كذلك تم عقد لقاء برنامج هندسة وتكنولوجيا وإدارة البيئة للدراسات العليا يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الساعة الثامنة مساءا. أدار اللقاء السيد أ.م.د/ كريم عادل نصار مدير البرنامج ووضح أوجه التميز في برنامج هندسة وتكنولوجيا وإدارة البيئة. عقب ذلك مشاركة أعضاء هيئة التدريس من التخصصات المختلفة بالحديث عن المجالات البحثية المتعلقة بقسمهم ومدى تداخلها مع تطبيقات هندسة الميكاترونكس. شارك عن قسم الرياضيات والفيزياء الهندسية السيد أ.د/ محمد محمد الحلواني، وعن قسم هندسة الأشغال العامة السيد أ.م.د/ محمد إبراهيم جار العلم وعن قسم هندسة القوى الميكانيكية السيدة د/ أسماء علي العوضي العوضي.

يمكن مشاهدة تسجيل اللقاءات من خلال الرابط باستخدام إيميل جامعة المنصورة.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
12706609
زيارات اليوم الواحد
412

خريطة الوصول