تقرير عن لقاء تعريفي لكيفية التقدم لمنحة التنقل الألمانية المصرية GE-SEED

تحت رعاية السيد أ.د/ شريف البدوي القائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وتنظيم السيد د/ مصطفى البهلول مدير وحدة دعم البحث العلمي بالكلية، تم عقد لقاء تعريفي عن كيفية التقدم لمنحة التنقل الألمانية المصرية GE-SEED قدمه السيد أ.م.د/ أحمد متولي الأستاذ المساعد بقسم هندسة الأشغال العامة وذلك يوم الإثنين الموافق 22 أبريل ٢٠٢٤ بمقر الوحدة بمبنى البرامج النوعية بالكلية الساعة الواحدة بعد الظهر.

حضر اللقاء مجموعة من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا بالكلية وتفاعلوا مع المحاضر في الموضوعات المختلفة بإيجابية.

أستعرض المحاضر في البداية بعض المعلومات الأساسية عن المنحة من واقع خبرته فيها حيث فاز بها سابقا. بعد ذلك عرض المحاضر الشروط والقواعد الخاصة بالمنحة، كيفية ملئ البيانات المطلوبة، النقاط الواجب على المتقدمين التركيز عليها لإثقال ملف التقدم، المميزات التي سيحصل عليها المتقدمين من المنحة. اهتم المحاضر بتوضيح التحديات الأساسية في المنحة مثل الاتفاق مع الجانب الألماني على النقطة البحثية وسرعة الانتهاء من الاعمال الإدارية. استخدم المحاضر أمثلة عملية كثيرة ومتنوعة أثناء المحاضرة لما حدث معه العام السابق أثناء التقدم ووجه النصح للسادة الحضور لكيفية التغلب على كافة العقبات من واقع خبرته.

انتهى اللقاء بشكر السيد أ.م.د/ أحمد متولي السادة الحضور على اهتمامهم بالموضوع وحثهم على التواصل في حالة أي استفسارات إضافية أثناء تجهيز ملف التقدم.

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11641208
زيارات اليوم الواحد
1279

خريطة الوصول