‎تقرير عن توقيع عقود مشروع الانتداب الداخلي ‎النداء الثاني ٢٠٢٤

‎تحت رعاية أ.د. شريف البدوي - قائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا و البحوث و مشاركة أ.د. سحر صدقي قداح - وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. أميرة يسن هيكل - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، وتنظيم وإشراف د. مصطفى البهلول - مدير وحدة دعم البحث العلمي.

تم اليوم الموافق الأربعاء ٢٨/٢/٢٠٢٤، توقيع عقود الانتداب الداخلي الخاصة بالسادة أعضاء هيئة التدريس الفائزون بالمشروع، وذلك في الساعة ١:٣٠ ظهرا بقاعة مجلس الكلية.

‎و قد استهل أ.د. شريف البدوي الجلسة بتقديم التحية للسادة وكلاء الكلية، أعضاء مجلس الادارة والسادة أعضاء هيئة التدريس، ثم هنأ سيادته الفائزين بمشروع الانتداب الداخلي موضحاً المعايير التي تم على أساسها اختيار المتقدمين، حيث حرصت لجنة التقييم على اختيار متسابقين من مختلف المجالات والتخصصات، وأكد سيادته أن جميع المتقدمين ذوو خبرة علمية و بحثية متميزة.

‎أشاد أ.د. شريف البدوي بالمستوى المتميز للمقبولين في النداء الثانى لمشروع الانتداب الداخلي، و صرح أنه يدعم المقبولين كما أنه يسعى لتذليل جميع العقبات التي تواجههم سواء من خلال الكلية أو الجامعة وذلك لتحقيق الهدف المرجو من المشروع سواء كان مباشراً مثل تطوير المعامل و الوحدات أو غير مباشر عن طريق تحقيق الاستدامة و تواجد مدارس بحثية مختلفة.

‎عرض سيادته النتائج الخاصة بمشروعات النداء الأول حيث حصل المشاركون على مشروعات بقيمة ٢٥ مليون جنيه، كما ارتفع معدل نشر الكلية خلال العام الماضي، ومن الجدير بالذكر أن لجنة التقييم أقرت تجديد العقود ل (٥) متسابقين من النداء الأول، لتميزهم و كذلك لنقل التجربة إلى الزملاء الآخرين مما يحقق الاستدامة.

‎اختتم أ.د. شريف البدوي الجلسة بتوقيع العقود و تأكيده على دعمه الكامل للسادة الفائزين.

‎انتهت مراسم التوقيع في تمام الساعة ٣:٣٠ مساءاً

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11697930
زيارات اليوم الواحد
359

خريطة الوصول