تقرير عن: حفل توزيع جوائز أفضل عضو هيئة معاونة في كلية الهندسة

أفكار مستنيرة.. أحداث إيجابية سابقة لعصرها.. قرارات جريئة متزنة فاعلة.. مساندة ودعم قوى على كافة الأصعدة.. إنجازات إنشائية غير مشهودة من قبل.. جاهزية معامل ومدرجات وقاعات شرح غير مشهودة من قبل.. حيادية وإعلاء المصلحة العامة.. تطبيق سياستي الانصاف والمواجهة في آن واحد.. تطبيق مبدأ الحقوق مقابل الواجبات.. طهارة اليد.. تطبيق سياسة فريق العمل.. توطيد العلاقات ودرء الخلافات.. المشاركات المجتمعية.. المشاركات في المشاريع القومية.. تطوير العنصر البشرى.. تحقيق جوائز طلابية على المستويين الإقليمي والعالمي.. تحقيق المركز الأول في جائزة التميز الحكومى على مستوى الجمهورية.. تغيير لوائح الكلية.. الحصول على عدد (9) شهادات أيزو.

أتحدث عن الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة ، ليس تفصيلاً وإنما جزء مما شهدته كلية الهندسة خلال أربع سنوات مضت، تحدثت ليس بقصد ذكر خصال وانما بقصد ذكر مقدمات طيبة آلت إلى مانحن بصدده في حفل اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023 والذى شهدته قاعة أ.د رشاد البدراوى للمؤتمرات في حفل توزيع الجوائز على أفضل أعضاء من الهيئة المعاونة بالكلية وذلك وفقاً لمعايير وضعت من قبل السادة أعضاء لجنة التحكيم.

بدأت مراسم الحفل داخل القاعة حيث ألقى السيد عميد الكلية كلمته لأبنائه أعضاء الهيئة المعاونة والتي حث فيها سيادته على ضرورة التحدى الدائم وتحقيق التميز المستمر حيث قدم سيادته العديد من الارشادات ونقل بعض خبراته وتجاربه الذاتية وعن الآخرين من النماذج المشرفة ، ثم تحدث الأستاذ الدكتور عابد نصر نائب رئيس جامعة الدلتا الأسبق مقدماً سيادته الشكر على ما بذل من جهد وتعاون من أعضاء الهيئة المعاونة منوهاً سيادته عن بعض الملاحظات حتى يتم تلافيها في القادم متمنياً تحقيق التوفيق والتميز للجميع.

وفى نهاية الحفل قام كلُ من السادة: أ.د محمد عبد العظيم عميد الكلية ، أ.د شريف البدوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، أ.د عابد نصر نائب رئيس جامعة الدلتا الأسبق ، أ.د إبراهيم بدران مدير وحدة ضمان الجودة بتوزيع الجوائز على أعضاء الهيئة المعاونة الفائزين حيث:

  • فاز بالمركز الأول م.م محمد نشأت على الغندور بقسم هندسة الأشغال العامة (منح شهادة تقدير + 10000 جنيه مكافأة مادية + إهداء درع الكلية في مجلس الكلية القادم)
  • فاز بالمركز الثانى م.م أحمد رمضان عبده عبده بقسم هندسة الالكترونيات والاتصالات (منح شهادة تقدير + 6000 جنيه مكافأة مادية + إهداء درع الكلية في مجلس الكلية القادم)
  • فاز بالمركز الثانى مكرر م.م عبد الرحمن عمر على بقسم هندسة القوى الميكانيكية (منح شهادة تقدير + 6000 جنيه مكافأة مادية +إهداء درع الكلية في مجلس الكلية القادم)  
  • فاز بالمركز الثالث م.م آيه حامد محمد حسن بقسم الهندسة الانشائية  (منح شهادة تقدير + 3000 جنيه مكافأة مادية + إهداء درع الكلية في مجلس الكلية القادم) 
  • فاز بالمركز الثالث مكرر م.م محمد زكى خضر بقسم الهندسة الكهربية (منح شهادة تقدير + 3000 جنيه مكافأة مادية + إهداء درع الكلية في مجلس الكلية القادم)

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11833317
زيارات اليوم الواحد
880

خريطة الوصول