فعاليات اليوم الأول من دورة تصميم الربوتات الذكية Techno Kids

شهدت كلية الهندسة اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري اليوم الأول من دورة تصميم الربوتات الذكية Techno Kids، والتي تمت تحت رعاية رئيس جامعة المنصورة أ.د/ شريف يوسف خاطر، وريادة عميد كلية الهندسة أ.د/ محمد عبد العظيم، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة أ.د/ سحر صدقي، وإشراف مدير برنامج الهندسة الطبية للدراسات العليا أ.م.د/ عبير توكل.
وقد حرص عميد الكلية أ.د/ محمد عبد العظيم على تفقد دورة الأطفال والإطمئنان على سيرها على أفضل حال.
في المقابل قامت أ.م.د/ عبير توكل بمتابعة الدورة من بدايتها وتقديم الدعم لها والعمل على تنظيمها وإخراجها على أفضل صورة ممكنة حتى يخرج الأطفال منها بأقصى إستفادة.
وقد تم في اليوم الأول مراجعة المبادئ الأساسية للاكترونيات، وعمل عدة دوائر كهربية باستخدام تلك الأدوات، وشرح التحكم في المواتير، وقام جميع الأطفال بتطبيق محتويات اليوم الأول في الدورة عملياً.
الجدير بالذكر ان هذه الدورة تقام في موسمها الثالث بعد نجاحها في موسميها السابقين، وذلك حرصاً من عميد كلية الهندسة أ.د/ محمد عبد العظيم، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة أ.د/ سحر صدقي، ومدير برنامج الهندسة الطبية للدراسات العليا أ.م.د/ عبير توكل، على خدمة المجتمع وإستثمار إجازة منتصف العام للأطفال بإعتبارهم شباب المستقبل.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11956157
زيارات اليوم الواحد
102

خريطة الوصول