مناقشة المشاريع الطلابية بكلية الهندسة

حرصاً من الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية على الاهتمام بأبنائه الطلاب متمثلاً في مستقبلهم العملى مقروناً بعدم الثقل أو تحمل أولياء أمورهم أي تكاليف نهائياً، ومراعاة لتحقيق مبدأ الدقة والحيادية ، وفى إطار استمرار كلية الهندسة جامعة المنصورة على مظهرها اللائق في جميع مخرجات أنشطتها.

تشهد كلية الهندسة جامعة المنصورة هذه الأيام مناقشة المشاريع الطلابية لجميع التخصصات لطلاب الفرقة النهائية، ولكن ما يتم شيء أكثر من رائع ، شيء غير معتاد .. غير مكرر ، حيث يتم استقبال الطلاب لمناقشة مشاريعهم الطلابية في قاعات مجهزة مكيفة إضافة إلى نوعية وأهمية المشاريع التي تناقش.

وبما أن استراتيجية الدكتور عبد العظيم أن مهندسي اليوم هم علماء المستقبل وعماد الوطن الاقتصادى فكان التأكيد على اختيار المشاريع ذات القيمة العلمية القابة للتطبيق العملى كى لا توجد فجوة بين الدراسة الأكاديمية وسوق العمل واتساقاً بذلك بل ومن دواعي الفخر ما حدث اليوم في مناقشة مشاريع طلاب قسم هندسة الالكترونيات والاتصالات حيث تمت مناقشة مشاريع طلاب القسم في قاعات أكثر من لائقة وبحضور محكمين من أساتذة وأعضاء هيئة تدريس القسم العظام ومحكمين من كليات الهندسة العريقة بالجامعات المصرية لتبادل الخبرات وأيضاً مهندسين خبراء من رجال الصناعة لربط الدراسة الأكاديمية بسوق العمل الخارجي.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11954109
زيارات اليوم الواحد
1036

خريطة الوصول