حفل تكريم رموز الجهاز الإدارى والسادة موظفي الكلية الذين بلغوا سن المعاش من جميع السنوات السابقة

نظمت كلية الهندسة جامعة المنصورة يوم الخميس 10 مارس 2022 فى تمام الساعة الواحدة بعد الظهر يوماً لتكريم السادة موظفي الكلية الذين بلغوا سن المعاش من جميع السنوات السابقة ، حيث جاء مقترح عقد حفل هذا التكريم وثم اتخاذ قرار تنفيذه من السيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية وذلك إيماناً من سيادته على ضرورة تواصل الأجيال السابقة بالأجيال الحالية الموجودة على قائمة العمل تحت مظلة إسم كلية الهندسة .. كلية الهندسة الكيان العظيم .. كذلك ترسيخ قيمة احترام من سبقونا فى منظومة العمل وتقديراً لمجهوداتهم وعطائهم خلال فترة عملهم بالكلية ، إضافة إلى ذلك اطمئنان سيادته على جميع الزملاء المحالين على المعاش وتقديم المساندة لهم وتلبية احتياجاتهم بقدر المستطاع وذلك فى إطار روح الأسرة الكبيرة الواحدة.

يعد حفل ملتقى هذا التكريم عمل غير مسبوق لم يعتاده أحد من مسئولي المؤسسات المدنية من ذى قبل ، فهو بمثابة عمل إنساني اجتماعي يعبر عن طيب الأعمال الاجتماعية الانسانية والنوايا الخالصة وهذ وضح جلياً فى مشاركة السيدة الأستاذة الدكتورة سحر صدقي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ودورها الفعال فى هذا الحفل الكريم.

حقاً هذا اليوم كرنفال احتفالي أسرى في تاريخ كلية الهندسة .. يوم يضاف لسجل ابهار انجازات الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية التى على رؤية وسمع الجميع .. يوم شاهد على طيب الأعمال الخالصة .. يوم ترجم معنى مفهوم الإنسانية اتجاه الآخر .. حقاً أنه يوم حفل تلاقى وتجمع الأحباء .. يوم تلاقى جذور الماضي بواقع الحاضر امتداداً لتكوين مستقبل يليق باسم كلية الهندسة.. يوم انتفاضة المشاعر الطيبة .. يوم تقدير الخبرات والعرق والجهد المبذول .. يوم لترسيخ قيمة احترام الأكبر.. يوم تواصل الأجيال .. يوم تقارب واندماج الإدارة مع الجهاز الإداري .. حقاً أنه يوم الوفاء العظيم.

وتوثيقا لهذه الذكرى الجميلة وجدانيا تم توزيع شهادات التكرم على جميع السادة الحضور فردا فردا من الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية وبمشاركة كل من الأستاذة الدكتورة سحر صدقى وكيلة الكلية والأستاذ ناصر البدويهى مدير عام الكلية والأستاذ أشرف الديب مدير عام مكتب رئيس الجامعة وأخذ الصور التذكارية معهم.

وقد انتهى حفل التكريم فى حوالى الساعة الثالثة قبل العصر.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11954318
زيارات اليوم الواحد
1091

خريطة الوصول