جولة تفقدية أ.د/ أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث لكلية الهندسة

تواصلاً مع ما نشهده من تقدم متميز لجامعة المنصورة فى الآونة الأخيرة فى كافة المجالات العلمية ولا سيما مجال البحث العلمى ، واتفاقاً أن كلية الهندسة بيت الخبرة الذى يحرص دائما على للمشاركة الايجابية الفاعلة فى تقديم كافة الدعم ومنها البحثى أو الخدمى لكافة هيئات ومؤسسات المجتمع سواء الجامعى أو الخارجى ، وتأكيدا للطمأنينة على الدور الذى تؤديه الكلية بشكل لائق بالجدية والدقة والكفاءة المطلوبة.

قد تم يوم الاثنين 15 مارس 2021 جولة تفقدية من السادة : أ.د/ أشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية ، ، أ.د/ شريف مسعود وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، أ.د/ سحر صدقى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، أ.د/ أيمن الطهرانى مدير مركز الخدمات ، أ.م.د/ علاء جبر نائب مدير مركز الخدمات.

حيث قام سيادتهم بجولة تفقدية على عدد من معامل الكلية وهى: معمل التربة والأساسات ، معمل الطرق ، معمل النانو تكنولوجى ، معمل المحاكاة.

حيث أن هذه المعامل تتبوأ ريادة متميزة على مستوى الجامعات المصرية والمراكز البحثية وذلك بما تم تدعيمها من شراء لأحدث الأجهزة ووجود نخبة متميزة من الباحثين بها ، كما أنها تعد طفرة حقيقية لتطوير البحث العلمى وتساهم فى حل مشاكل وانجاز المشروعات ولا سيما المشرعات القومية التى ترعاها الدولة المصرية.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11954559
زيارات اليوم الواحد
1130

خريطة الوصول