استئناف لجنه المراجعه والمحاكاه بوحدة ضمان الجودة لبرنامج مراجعتها بالكلية

استأنف فريق محاكاة المراجعة برنامج مراجعته لكلية الهندسة اليوم الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠ ، حيث بدأ فعاليات يومه الثانى والأخير على التوالى لإتمام برنامج مراجعته.

وذلك للوقوف على مدى استعداد الكلية بما تم تنفيذه بها من طفرة الإنجازات وفق خطة موضوعة مسبقا ، تحققت من خلالها معايير الجودة والتي حددتها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

بدأت فعاليات اليوم لبرنامج محاكاة الزيارة : بعقد اجتماع صباح اليوم مع السيد أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية والسادة فريق محاكاة المراجعة بمكتب سيادته لمدة خمسة عشر دقيقة ، حيث طمأنهم سيادته بتقديم كافة الدعم وتيسير الأمور لإتمام مهمتهم على أكمل وجه وبحيادية تامة وكفاءة وبصورة حقيقية معبرة عن الواقع.

أعقب ذلك قيام الفريق بتنفيذ مهامه بفحص معايير الاعتماد ، اجتماع مع العاملين فى الجهاز الإدارى ، ومع عدد من خريجى البرامج وعدد من طلاب الدراسات العليا ، زيارة للكنترولات ، ثم عقداجتماع مغلق للمراجعيين .

ثم أنهى فريق محاكاة المراجعة برنامج مراجعته فى نهاية اليوم بعقد اجتماع فى قاعة أ.د/ رشاد البدراوى مع السادة: عميد الكلية والوكلاء وقيادات البرامج وإدارة الجودة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، حيث قدم فريق محاكاة المراجعة تقديم تقرير شفوى شامل وفقاً لما تم من عملية مراجعة شاملة ، مشيدا بما وجد من تميز وجودة عالية فى كافة معايير المراجعة مع تقديم بعض الإرشادات الواجب تنفيذها وهى بمثابة لمسات أخيرة للوصول إلى الصورة القياسية والتى نهدف الوصول إليها وتحقيقها.

وبعد اتمام فريق محاكاة المراجعة مهمته تم تقديم الشكر المتبادل بين إدارة الكلية وأعضاء الفريق ثم تم أخذ صورة جمعت كلا الطرفين.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11955663
زيارات اليوم الواحد
1458

خريطة الوصول