لقاء طلابى بين أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية وطلاب الفرقة النهائية لطلاب البرامج النوعية

لقاء طلابى بين السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية وطلاب الفرقة النهائية لطلاب البرامج النوعية لتحديد الأسس التى يتم عليها اختيار المشاريع الطلابية ، حيث أكد سيادته أن اختيار المشاريع الطلابية لهذا العام تعتمد على عدة أسس منها: اختيار فكرة أو ابتكار جديد قابل للتنفيذ يفيد المجتمع ، أفضلية مشاركة رجال الصناعة فى المشاريع الطلابية مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ، كما أكد سيادته أن ما يهمه الموضوع وليس الشكل بمعنى اجتياز المشروع وتقييمه يعتمد على استحداث فكرته وقابليته للتطبيق العملى والفائدة العائدة منه وليس على أى شكليات أو مظاهر أخرى.

كما أكد سيادته الدعم الكامل لطلاب المشاريع سواء مادياً أو عن طريق إعطائهم دورات أو إيفادهم لمصانع أو أماكن أبحاث معينة .. إن احتاج الأمر أو أى صورة أخرى للدعم.

كما أشار سيادته حتمية تدريب طلاب الفرق النهائية بالمركز الجامعى للتطوير المهنى UCCD بالكلية "مجاناً" .. ثم اختتم سيادته قائلاً: مشاريع هذا العام .. للتعلم .. للاستفادة .. لتبادل ونقل الخبرات ولن أسمح بغير ذلك.

ثم أتاح سيادته الفرصة لطلاب المشاريع لعرض مشروعاتهم على لجنة الاستماع والتى كونها سيادته ، لتقييم المشروعات التى تم عرضها أمامهم والتى تستحق دعم لتقديمها وعرضها على السيد أ.د/ عميد الكلية

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11951265
زيارات اليوم الواحد
632

خريطة الوصول