عقد اجتماع برئاسة السيدة الأستاذ الدكتور/ سحر صدقى قداح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

تم اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 عقد اجتماع برئاسة السيدة الأستاذ الدكتور/ سحر صدقى قداح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بشأن مناقشة ما يجب تفعيله من أجل تأهيل ثلاث معامل لحصولها على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد EJAC وهى: معمل الري والهيدروليكا ، معمل الآلات الهيدروليكية ، معمل الخرسانة. 

حيث تم الاجتماع بمكتب سيادتها بحضور ومشاركة كلُ من السادة: أ.م.د/ علاء جبر نائب مدير مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية ، أ.م.د/ ثروت سرحان قائم بعمل رئيس قسم هندسة الرى والهيدروليكا ، وكلاً من الدكتور/ أحمد الحمراوى ، الدكتور أحمد العدوى بقسم هندسة الرى والهيدروليكا ، وكلاً من: مدرس مساعد/ محمد حسن ، معيد/ صلاح سالم بمعمل الخرسانة.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة أهم المحاور التى يجب توافرها لاعتماد المعامل مثل استكمال البنية التحتية ، شراء بعض الأجهزة ومعايرة جميع الأجهزة الموجودة بالمعمل ، تكوين هيكل فريق العمل بالمعمل ، تدريب جميع القائمين على العمل بالمعمل وفقاً لتخصص وطبيعة الدور الذى يؤديه كل منهم سواء فى وظيفة إشرافية أو إدارية أو فنية أو مالية ، تحديد التجربة أو التجارب التى يتقدم بها المعمل لإجرائها وفقاً لمواصفة معينة.

كما ذكر أن الهدف المرجو من معامل الكلية هو خدمة طلابية ومكان لإجراء الأبحاث بالدقة المطلوبة إضافة إلى جودة الخدمة التى تقدم للمجتمع الخارجى.

وفى نهاية الإجتماع أوصت السيدة أ.د/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه لابد تجهيز الآتى لكل معمل: تحديد الـ Scope ، فريق عمل متكامل ، تحديد المواصفة لإجراء التجربة. على أن يتم مناقشة تلك الموضوعات مع السيد المهندس ممثل المكتب الاستشارى أثناء زيارته للكلية والتى تم تحديدها يوم الخميس 5 نوفمبر 2020

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11952173
زيارات اليوم الواحد
744

خريطة الوصول