اجتماع أ.د/ عميد الكلية مع "المجلس الأكاديمي للتواصل الطلابى"

اجتمع السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية مع "المجلس الأكاديمي للتواصل الطلابى" مندوبى الدفعات وممثلى اتحاد الطلاب ، وذلك بتنسيق ومشاركة السيد الدكتور / محمد صبرى مستشار عميد الكلية للأنشطة الطلابية ، وبمشاركة عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وذلك اليوم الإثنين ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠ فى تمام الساعة الثالثة عصرا بقاعة أ.د/ رشاد البدراوى.
حيث ساد اللقاء روح التحفيز والمحبة والرعاية الممزوجة بروح المشاركة بهدف تخليق كوادر مؤهلة على تحمل المسئولية مستقبلا ، كما تم التعرف على ما تم بالكلية استعدادا للعام الجامعى من طفرة في البنية التحتية فى الفترة الأخيرة والتى تخدم كل من العملية التعليمية وممارسة الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية.

- كما استعرض سيادته بعض مراكز الكلية ذو الطابع الخاص المؤثرة في المجتمع بهدف شحن روح الفخر والإنتماء للطلبة الدارسين بكلية الهندسة.

- كما ذكر سيادته بعض أسماء أعضاء هيئة التدريس الأجلاء والذين لهم دور وبصمة فى خدمة الكلية والمجتمع الخارجى بهدف تقديم القدوة لحذوها والإقتداء بها.

- ثم اختتم سيادته اللقاء بإعطاء التعليمات بضرورة الإلتزام باتباع كافة الإجراءات الإحترازية للمحافظة على الجميع متمنيا عام جامعى موفق للجميع.

وقد انتهى الإجتماع فى حوالى الساعة الخامسة مساء

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11956163
زيارات اليوم الواحد
104

خريطة الوصول