فعاليات عملية اختبارات مصنع رايت ووتر لمعالجة المياه بمعامل قسم هندسة القوى الميكانيكية

بناءً على الطلب المقدم من "مصنع رايت ووتر لمعالجة المياه" لإعداد رسم هندسي تفصيلي وتحليل واختبار إنتاج المصنع من الفلاتر تم تشكيل اللجنة الفنية المختصة بعمل الاختبار والرسومات المطلوبة بمعامل قسم هندسة القوى الميكانيكية بعد استلام العينات.

‏ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية المشكلة لعمل الاختبارات المطلوبة تضم كل من السادة: الدكتور/ محمد رجب الميرغني، مهندس/ عبد الرحمن عمر بقسم هندسة القوى الميكانيكية.

هذا وقد أفاد الدكتور محمد رجب رئيس اللجنة المنوطة بالاختبار ان اللجنة قامت بزيارة ميدانية لمقر المصنع بمدينة أجا وذلك يوم الخميس الموافق ٣ نوفمبر الجاري مستهدفة الإطلاع على خط إنتاج المصنع وسحب عينات من المنتج (الفلاتر) بمعرفة اللجنة حيث كان في استقبالهم السيد الأستاذ/ فارس علي عادلي صاحب ورئيس مجلس إدارة المصنع ومهندسي الإدارة الهندسية به.

هذا وتأتي العملية ضمن خطة المركز لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة من مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية لعملائه وسرعة انجاز التقارير ودقة نتائج الإختبارات طبقا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المركز والجهود المبذولة من فريق العمل به نحو توسيع دائرة العملاء وتقديم خدمات متميزة لهم.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11946892
زيارات اليوم الواحد
306

خريطة الوصول