فعاليات زيارة إحدى اللجان الفنية بمركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية لشركة الدقهلية للدواجن بميت غمر

في إطار توجيهات السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية للعمل على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية لعملائه وسرعة انجاز التقارير ونتائج الاختبارات، انتقلت اللجنة الفنية بمعامل ميكانيكا إلى مقر شركة الدقهلية للدواجن "محمود محمد العناني وشركاه" بدماص – مركز ميت غمر - الدقهلية، وذلك يوم الأحد الموافق 16/ 10/ ٢٠٢٢ لعمل فحص واختبارات فنية لغلاية البخار بالشركة مستهدفة بذلك ضمان التشغيل الآمن لها فضلا عن تحديد أقصى ضغط تشغيل آمن لتدوينه على التراخيص الخاصة بها.
‏ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية المشكلة لعمل الاختبارات المطلوبة تضم كل من السادة: أ.م.د/ وليد عبد الحي العوضي والدكتور/ محمد رجب الميرغني بقسم هندسة القوى الميكانيكية، وتمت المعاينة والفحص بحضور السادة مهندسي الصيانة بها (م. أحمد الصياد - م. مصطفى عصفور)، أ/ حمادة أبو الفتوح فني التشغيل بالشركة.
هذا وتأتي الزيارة الميدانية لمقر الشركة ضمن خطة عمل المركز نحو توثيق الترابط الفعال بين الجامعة والمجتمع والمساعدة في توفير تكنولوجيا مصرية ملائمة باستخدام الإمكانيات والخبرات الفنية والمعملية والعلمية بالكلية للتفاعل مع الاحتياجات الهندسية الحالية والمستقبلية للجامعة والمجتمع فضلا عن توسيع دائرة العملاء على مستوى جميع المؤسسات والقطاعات.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11946387
زيارات اليوم الواحد
182

خريطة الوصول