فعاليات زيارة اللجنة الفنية بمعامل ميكانيكا للشركة العربية لحليج الأقطان بمنية سمنود - مركز أجا.

في إطار توجيهات السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية للعمل على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة من مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية لعملائه وسرعة انجاز التقارير ونتائج الاختبارات، انتقلت اللجنة الفنية بمعامل ميكانيكا إلى مقر الشركة العربية لحليج الأقطان بمنية سمنود- مركز أجا، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٩/ ٩/ ٢٠٢٢ لعمل فحص واختبارات فنية لغلايات المحلج مستهدفة بذلك ضمان التشغيل الآمن لها فضلا عن تحديد أقصى ضغط تشغيل آمن لتدوينه على التراخيص الخاصة بها.

‏ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية المشكلة لعمل الاختبارات المطلوبة تضم كل من السادة: الدكتور/ وليد العوضي والدكتور/ محمد رجب الميرغني بقسم هندسة القوى الميكانيكية، وتمت المعاينة والفحص بحضور كل من السادة م. أحمد النقاش رئيس قوى المحلج، م. علي عثمان وكيل المحلج، م. ياسر النفيلي فراز المحلج.

هذا وتأتي الزيارة الميدانية للشركة ضمن خطة عمل المركز نحو توثيق الترابط الفعال بين الجامعة والمجتمع والمساعدة في توفير تكنولوجيا مصرية ملائمة باستخدام الإمكانيات والخبرات الفنية والمعملية والعلمية بالكلية للتفاعل مع الإحتياجات الهندسية الحالية والمستقبلية للجامعة والمجتمع فضلا عن توسيع دائرة العملاء على مستوى جميع المؤسسات والقطاعات.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11556474
زيارات اليوم الواحد
1298

خريطة الوصول