وفد من كلية الهندسة جامعة المنصورة بزيارة إلى شركة الدقهلية للسكر

قام وفد من كلية الهندسة جامعة المنصورة بزيارة إلى شركة الدقهلية للسكر مصنع سكر البنجر (ببلقاس) الإثنين الموافق 2/9/2013 وتوجه الوفد على الفور إلى قاعة الاجتماعات . تحدث الأستاذ الدكتور نبيل صبرى عن الحلول للمشكلات التى كشفها الوفد فى الزيارة السابقة وعن البنود التى يتم تنفيذها فى اطار البرتوكول المبرم بين جامعة المنصورة والشركة. وعرض الوفد تقديم حلول للمشكلات التالية
طرق معالجة الطين الجيري والاستفادة منها فى صناعة الطوب .
تدريب العاملين بالمصنع ورفع كفاءتهم
قدم الأستاذ الدكتور أحمد شعبان تقديم أنظمة الكترونية لمتابعة مراحل الإنتاج و التسجيل بدءً من أصناف البذور حتى مراحل الإنتاج ومتابعة سير الإنتاج واستخدام الليزر فى عملية الصيانةوالإبلاغ إلكترونيا عن أي عطل في الماكينات على الفور وتقديم طرق الإصلاح وأن يكون لكل ماكينة سجل إلكتروني يسجل لحظة بلحظة سيرها ومواعيد صيانتها.
قدم الدكتور نبيل صبرى عرضا للصيانة الألات بإستخدام conditioned –based التى تستخدم sensors للكشف على الألات اثناء عملها .
وعرض الأستاذ الدكتور /عادل الحديدي تصنيع الأقمشة المفلتره من مخلفات البنجر التي يستوردها المصنع محليا مجانا للمصنع بالإضافة إلى صناعة أجولة السكر . كما قدم الوفد عرضا لتصميم steel structures لتخزين السكر بطريقة مناسبة تحافظ على جودته .

 

 

New Arrivals

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11953084
زيارات اليوم الواحد
864

خريطة الوصول