مشاركة طلاب برنامج الذكاء الاصطناعى في يوم التوعية بالتغيرات المناخية وطرق مواجتها بكلية الهندسة - جامعة المنصورة

مشاركة طلاب برنامج الذكاء الاصطناعى فى يوم التوعية بالتغيرات المناخية وطرق مواجتها بكلية الهندسة - جامعة المنصورة

وذلك يوم الأربعاء الموافق 25/5/2022 "يوم التوعية بالتغيرات المناخية وطرق مواجتها" تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط – رئيس جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور/ محمود المليجي – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عطية البيومي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الأستاذ الدكتور/ أشرف طارق حافظ - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث 2022 ، وذلك بقاعة أ.د مجدى أبو ريان للمؤتمرات في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر. وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، ولفيف من القيادات الأكاديمية بالجامعة، والمهندس/ عبد الحميد شومان ممثلاً عن مجتمع الصناعة، وعدد كبير من طلاب الكلية.

كما جاءت فاعليات اليوم تحت دعم ومتابعة وتوجيه من الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية، وإشراف كل من الأستاذة الدكتورة/ سحر صدقي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورؤية وتنفيذ الأستاذ الدكتور/ عابد نصر الأستاذ بقسم الرياضيات والفيزياء الهندسية.

وجاءت فاعليات اليوم على جلستين: جاء في الأولى اللقاء الختامي لفاعليات مسابقة رؤى طلابية لقضايا التحول الرقمي والتغيرات المناخية، وذلك اتساقا مع تبني كلية الهندسة نهج تقديم حلول لمشاكل مجتمعية. وبدأت فعاليات الجلسة بعرض فيديو لما تم في التصفيات بين الطلاب، ثم توزيع الجوائز على المراكز العشر الأولى الفائزة في تصفيات مسابقة رؤى طلابية.

حيث حصلت الطالبة: فاتن عبد الوهاب عبد الله الطالبة بالمستوى Sophomore بالمركز الرابع وجائزة مالية

كما حصل الطالب: عادل محمود عادل شوشه الطالب بالمستوى FreshMan بالمركز الثامن وجائزة مالية

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11612945
زيارات اليوم الواحد
293

خريطة الوصول