رحله علمية لهيئة ميناء دمياط البحري لطلاب برنامج الهندسة المدنية و طلاب برنامج هندسة البناء و التشييد بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

 

في اطار سعي جامعة المنصورة لدعم التلاحم مع البيئة و تفعيل نشاطات الجامعه المتعلقه بالاتصال الفعال بالوسط المحيط بصفه عامه واهتمام كلية الهندسة بصفه خاصه بتحقيق الاهداف النظريه و العمليه المرجوه لربط برامجها الأكاديمية بالواقع العملي والجهات والمؤسسات الرسمية

وتحت رعاية ودعم السيد ا.د. محمد عبد العظيم محمد عميد كلية الهندسة

قامت الرحله العلمية لهيئة ميناء دمياط البحري لطلاب برنامج الهندسة المدنية و طلاب برنامج هندسة البناء و التشييد بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

 شارك في الرحلة مجموعه متنوعه من الطلاب من جميع الفرق و المستويات الدراسيه من ذوي الإهتمامات الخاصة بمشروع تخرج هندسة المواني و الملاحة البحريه و هندسة المنشآت المائية و الهندسة الجيوتقنية و مقرر هندسة السواحل

وذلك تحت اشراف:

د. رضا دياب

د. هاني مهنى

د. محمود سعد

م. صبري فوده

وقد لقي الوفد المشارك في الرحلة حفاوة الترحيب ودفء الاستقبال والرغبة الصادقة في تقديم أعلى مستوى من الخدمة من اللواء بحري أ.ح. أحمد عبد المعطي حواش رئيس هيئة ميناء دمياط.

جدير بالذكر أنه تم الإنطلاق من أمام المبنى الإداري لكليتنا العريقه في تمام التاسعه صباح يوم الخميس الموافق 19/5/2022 و بمجرد الوصول للميناء بدأ الإستقبال بعرض فيلم تسجيلي للميناء تم فيه عرض المخطط العام للميناء و حواجز الأمواج و التعرف على المشروعات الجاري تنفيذها بالميناء. ثم بدأت الجولة داخل الميناء بالتوجه لأرصفة الميناء و الوقوف على كل رصيف و الإستماع للشرح الوافي من مهندسي الهيئة عن إمكانيات كل رصيف و منطقة الخدمات التابعه له.

 

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
10851634
زيارات اليوم الواحد
561

خريطة الوصول