لقاء تعريفي بالخدمات المقدمة من وحدة المشاريع الطلابية

 في ضوء رؤية ورســـالة الكلية التي تسعى إلى تخريج مهندس متميز قـــادر على المنافسة في سوق العمل، واهتمامها بنشر ثقافة ريادة الأعمال لتحويل المشاريع الطلابية وأفكارهم إلى شركات ناشئة متميزة تسهم في دفع عجلة البناء والتنمية ، تمت دعوة السادة مديري البرامج النوعية ونوابهم ومشرفي المشاريع من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة وكذلك الطلاب المسجلين لمشاريع التخرج لحضور لقاء تعريفي بالخدمات المقدمة من وحدة المشاريع الطلابية في يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2022 بقاعة الأستاذ الدكتور مجدي أبو ريان.

بدأ اللقاء بكلمة افتتاحية للسيد الأستاذ الدكتور حسام الدين صلاح مصطفى - منسق عام البرامج النوعية ، وتناولت الترحيب بالسادة الحضور والتأكيد على حرص إدارة الكلية على تسخير شتى الإمكانيات لطلاب السنوات النهائية لإنجاز مشاريعهم بصورة مشرفة.

ثم تم استعراض الخدمات المقدمة من وحدة المشاريع الطلابية من خلال عرض قدمه السيد الدكتور محمد مصطفى حسن توفيق - مدير الوحدة. تناول العرض أهم الخدمات التي تمكن الطالب من متابعة شتى الفرص المتاحة من حوله للتمويل سواء من خلال التعريف بمختلف حاضنات ومسرعات الأعمال والجهات المانحة أو من خلال المسابقات المتنوعة وشرح كيفية الوصول إليها. كما تناول العرض شرح لكيفية الوصول والتعامل مع قوالب كتابة المشاريع وكذلك الخدمات المالية وغير المالية التي تقدمها الوحدة للفرق المسجلة بها وأيضاً تناول العرض توضيح آلية التسجيل بالوحدة والأسئلة الشائعة للطلاب.

بعد ذلك اختتم اللقاء بكلمة للسيد الأستاذ الدكتور/ سحر صدقي قداح - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، حيث تناولت تشجيع الطلاب على الاستعداد للمشاركة بمعرض الكلية السنوي للمشاريع وإتمام ملء استمارات ملخصات المشاريع تمهيداً لإعداد كتيب المشاريع بالكلية.

aaa

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11950966
زيارات اليوم الواحد
617

خريطة الوصول