إعلان عن فرص تبادل طلابي للولايات المتحدة الأمريكية

يوفر برنامج التبادل العالمي للطلاب الجامعيين (Global UGRAD) الفرصة للحصول على منحة دراسية مدتها فصل دراسي واحد من الدراسة الأكاديمية دون أن يمنح الطالب درجة في كلية أو جامعة أمريكية.
برنامج Global UGRAD هو برنامج تابع لمكتب الشؤون التعليمية والثقافية بوزارة الخارجية الأمريكية ويهدف إلى استقدام الطلاب الذين لم تتح لهم فرص الدراسة في الولايات المتحدة.يتاح للطلاب المقبولين فرص التعرف على ثقافة المجتمع الأميركي وعاداته، بالإضافة إلى فرصة تعزيز مهاراتهم المهنية.
يتم تسجيل جميع المشاركين في دورات دراسية جامعية بدوام كامل، دون الحصول على درجه و يتم اختيارها من المناهج الدراسية الحالية للمؤسسة المضيفة. على المشاركين الحصول على دورة دراسية أمريكية واحدة مكونة من 3 ساعات معتمدة لتعزيز فهمهم بطبيعة الحياه و العادات بالولايات المتحدة. الإقامة الخاصة بالطلاب المقبولين تكون في مرافق السكن بالحرم الجامعي مع أقرانهم الأمريكيين وسيُطلب منهم المشاركة في عشرين ساعة من خدمة المجتمع. عند الحضور الى الولايات المتحدة، يحصل الطالب على دورة توجيه افتراضية، وهناك ورشة عمل في نهاية البرنامج. الهدف من البرنامج هو جعل الطلاب أكثر تفوقا، قادة أقوى ، ومشاركين بشكل أكثر نشاطًا في مجتمعاتهم.
يتم تشجيع الطلاب الجامعيين من جميع مجالات الدراسة على التقديم. البرنامج مفتوح للجميع.للمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على هذا الرابط :::

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11949571
زيارات اليوم الواحد
483

خريطة الوصول