فوز فريق Agriola بالمركز الثاني علي مستوي جامعات الشرق الأوسط في مسابقة dell envision the future

حقا رعاية البذور الطيبة فى الأرض الخصبة تأتى بأشجار طيبة تؤتى بثمار وظلال يستفيد منها الجميع ..نعم .. حقا كوادر علمية بكلية الهندسة جامعة المنصورة حظت في الفترة الأخيرة برعاية جادة مخلصة ودعم وتشجيع من عميد كلية متميز وطنى طموح نشيط أدى إلى ما نشهده من حصاد ابتكارات متميزة يستفيد منها مجتمعيا ويدعو إلى الفخر.

نعم هذا ما حدث في مسابقة dell envision the future وتحت إشراف قسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم حيث فاز فريق Agriola بالمركز الثاني علي مستوي جامعات الشرق الأوسط ومسابقة dell envision the future هي مسابقة مشاريع تخرج سنوية منظمة بواسطة شركة Dell Technologies للطلاب في سنوات التخرج في الجامعات من الشرق الاوسط، روسيا، افريقيا وتركيا.

المسابقة تهدف لتشجيع الطلاب على الابداع في مشاريع التخرج في التحول الرقمي ومنحهم الفرصة لكسب جوائز قيمة مراحل المسابقة من نوفمبر 2020 الى سبتمبر 2021

١- تقرير مبدأي

٢-تقرير تصميم المشروع وفيديو

٣- تقرير نهائي وفيديو

اجريولا هي منصة مستدامة في مجال الزراعة التكنولوجية تقدم حلول لمشاكل التعدي ع الاراضي الزراعية والزراعة الدقيقة باستعمال الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات عبر موقع ويب وتطبيق موبايل بهدف زيادة الامن الغذائي في مصر والمساهمة في أهداف التنمية المستدامة للامم المتحدة.

الفريق يتكون من الطلاب: (١) نوران علي (٢) بسنت رأفت(٣) فاطمة الزهراء تيسير (٤) آية عادل (٥) رؤى محمد. تحت اشراف: أ.د.شريف السيد حسين الاستاذ بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم بكلية الهندسة.

حقا أنها كلية الهندسة جامعة المنصورة .. كلية الابتكارات .. كلية الانجازات .. الذراع الهندسى للجامعة

.. الترس الأساسى فى المشروعات القومية.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11958352
زيارات اليوم الواحد
825

خريطة الوصول