كلية الهندسة توفر رخصة برنامج التصميم الهندسى SolidWorks و إمتحاناته المعتمدة (CSWA & CSWP) بالمجان لكل ابناءها

استمرارا لما تقوم به كلية الهندسة بجامعة المنصورة من جهود لتبقى فى طليعة كليات الهندسة بمصر، قامت الكلية بتوفير رخصة برنامج التصميم الهندسى الشهير SolidWorks و إمتحاناته المعتمدة (CSWA & CSWP) بالمجان لكل ابناءها.

فى إطار سعى جامعة المنصورة و كلية الهندسة للتحول للتعليم الهجين، و رفع كفاءة الخريج لمواكبة احتياجات سوق العمل وما به من تطورات، قامت كلية الهندسة بجامعة المنصورة بشراء و توفير رخصة برنامج التصميم الهندسى الأقوى عالميا و هو Solid Works البرنامج الذى يخدم على طلاب قسم هندسة القوى الميكانيكية و قسم هندسة الإنتاج و التصميم الميكانيكى و برنامج الميكاترونكس و برنامج الهندسة الطبية.

حيث تم التعاقد على توفير النسخة الأصلية الكاملة للبرنامج و تفعيلها على كافة أجهزة المعامل بالكلية و إمكانية تحديثها حتى عام 2024 بالإضافة إلى عشرة آلاف نسخة Student license ليتمكن أبناءنا الطلبة من إستخدامها منزليا على الجهاز الشخصى.

و سيتم توفير الفرصة لكل طلبة الكلية للحصول على نسخة البرنامج و التاهيل لخوض الاختبارات و خوضها للحصول على شهادات الاعتماد CSWA, CSWP مجانا دون تحمل أي مصروفات على الاطلاق.

و يعتبر هذا الإنجاز من الإنجازات الهامة للكلية فى الفترة الأخيرة لما يمثله البرنامج من أهمية كبيرة للطلاب لتنمية مهاراتهم و ربطها بسوق العمل.

و تعتبر كلية الهندسة بجامعة المنصورة من أوائل الكليات بمصر التى تحرص على توفير هذه الفرصة لأبنائها.

كما انه يتم التنسيق حاليا للإعلان عن تفاصيل التعاقد و توزيع النسخ و عقد الإمتحانات من خلال جلسة أونلاين خلال الأسبوع القادم (Zoom Meeting) بحضور سيادة العميد و اللجنة المسئولة عن البرنامج.

خالص الشكر لسيادة عميد الكلية أ.د محمد عبدالعظيم لما قدمه سيادته من دعم و مساندة كاملة و توفير المبالغ اللازمة لإتمام هذا العمل بالصورة الحالية.

و أيضا الدكتور محمد رجب بقسم هندسة القوى الميكانيكية لما بذله من جهد لإنهاء الإجراءات و التعاقدات الخاصة بالبرنامج.

و المهندس محمد شهبة بالفرقة الرابعة بقسم هندسة القوى الميكانيكية على ما بذله من وقته و مجهوده لطرح الفكرة و متابعتها حتى إتمام التعاقد.

و شكرا لكل من ساهم فى إتمام هذا العمل العظيم.

#كليةالهندسةجامعة_ المنصورة

#هندسة _المنصورة

#جامعة_المنصورة

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11954306
زيارات اليوم الواحد
1091

خريطة الوصول