كلية الهندسة جامعة المنصورة تستضيف اجتماع لجنة القطاع الهندسى والذى يعقد لأول مرة خارج هندسة عين شمس

استضافت كلية الهندسة جامعة المنصورة اجتماع لجنة القطاع الهندسى اليوم السبت ١٩ مارس ٢٠٢٢ ، والذى دعا إليه السيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية حيث ترأس عقد الاجتماع رئيس لجنة القطاع الهندسى السيد الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد شعيره وبحضور ومشاركة السادة عمداء كليات الهندسة بالجامعات الحكومية ومديرى الكليات العسكرية وكوكبة من السادة أعضاء هيئة التدريس من رموز التعليم فى مصر.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإجتماع يعد المرة الأولى لعقده خارج هندسة عين شمس ، وفى إطار حفاوة استقبال السادة الأجلاء الحضور أعضاء اللجنة تم إطلاعهم عن طريق السيد عميد الكلية عن ما حدث من تطويرات وإنشاءات سواء فى المعامل .. المدرجات .. البنية التحتية .. تجهيزات المعامل .. إنشاء وتشييد المبنى الطلابى التعليمى العملاق والذى رصد لتكلفته المبدئية مائة مليون جنيه ، كما أطلع سيادته السادة الحضور عما وفرته كلية الهندسة من ملاعب وأماكن لممارسة الرياضة داخل الكلية ، استراحات للطلاب ، كذلك المسرح الفنى لممارسة الأعمال الفنية وتنمية الأنشطة الثقافية للمحافظة على تكوين شخصية متميزة علماً متزنة سلوكاً لطلاب الكلية.

ثم انتقل جميع السادة الحضور قاعة أ.د مجدى أبو ريان للمؤتمرات بالكلية حيث ترأس اجتماع اللجنة الأستاذ الدكتور محمد شعيره والتى بدأها سيادته بطلب الوقوف دقيقة حداد على وفاة الأستاذ الدكتور عماد حجازى الأستاذ بهندسة عين شمس ، عقب ذلك قدم التهنئة للمهندس طارق النبراوى لفوزه فى انتخابات نقيب عام المهندسين ، ثم تحدث الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية بتقديم الترحيب وعظيم عبارات حفاوة الاستقبال لجميع السادة الحضور أعضاء اللجنة وتحدث سيادته باختصار فى عدة أمور تعطى فى مجملها صورة معبرة عن الوضع الحالى والتى أصبحت عليه كلية الهندسة وما يجرى فيها من استكمال لثورة التطويرات التى شهدتها فى الفترة الأخيرة وما هو مخطط لها مكرراً سيادته كلمات الشكر لكل فريق العمل بكلية الهندسة، مؤكداً أن كلية الهندسة لا ترضى إلا أن تكون قوة دافعة بل وقاطرة تقدم تساهم فى دفع عجلة تقدم الدولة المصرية ومساهمتها فى مشاريعها القومية التنموية.

ثم تم البدء فى عرض كافة الموضوعات والمتطلبات الواردة إلى اللجنة من كافة كليات الهندسة إلى لجنة القطاع الهندسى ، حيث تم ذلك الطرح من قبل الدكتور شعيره رئيس اللجنة ومناقشة تلك الموضوعات مع أعضاء اللجنة الموقرين وتم الاتفاق على اتخاذ التوصيات بكل موضوع من هذه الموضوعات التى تم طرحها.

هذا وقد انتهت فاعليات جلسة إجتماع اللجنة فى الساعة الثانية والنصف قبل العصر.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11690566
زيارات اليوم الواحد
338

خريطة الوصول