تهنئة لفريق الكلية الذي حقق انجازاً في مسابقة Huawei ICT Competition

بكل فخر واعتزاز، تتقدم ادارة كلية الهندسة بالتهاني إلى فريقها الذي حقق إنجازاً في مسابقة Huawei ICT Competition في مرحلتها الإقليمية، التي انعقدت مؤخراً في تونس. في هذه المسابقة، تنافس فريقنا مع 30 فريقاً من 9 دول في شمال أفريقيا.

فريقنا، المكون من الطالب أمير محمد شتية، المتخصص في هندسة الميكاترونيكس، الطالب عمر أكرم، والمهندس محمود حمام، فاز بالجائزة الكبرى والمركز الأول في مجال الخدمات السحابية.

نهنئ أيضاً الفريق الذي حقق المركز الثاني في مجال الحوسبة السحابية، والذي ضم الطالب أحمد محمد الشرقاوي من قسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم، الطالب يوسف محمود الكاشف، والطالبة أميرة أحمد إبراهيم.

هذا الإنجاز يعكس جهود طلابنا والدعم والبيئة العلمية التي توفرها كلية الهندسة جامعة المنصورة لطلابها. نود أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا للدكتورة عبير توكل، مديرة أكاديمية هواوي بكلية الهندسة على دعمهما اللامحدود وجهودها القيمة التي كان لها الأثر البالغ في تحقيق هذا النجاح.

كما أن الفريق سيمثل جمهورية مصر العربية في المرحلة العالمية لمسابقة Huawei ICT التي ستقام في الصين. هذا التمثيل ليس فقط دليلًا على مهاراتهم وتفانيهم، بل هو أيضًا شرف عظيم لجامعتنا ولمصر ككل.

نفخر بكم وبإنجازاتكم، متمنين المزيد من التفوق والنجاح في مسيرتكم العلمية والعملية
ا. د. شريف البدوي

View the embedded image gallery online at:
http://engfac.mans.edu.eg/news-blog/7185-150-2#sigProIdc43b11b3f0

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11615027
زيارات اليوم الواحد
1087

خريطة الوصول