تقرير عن المقابلات الشفهية الخاصة بالسادة المتقدمين ضمن مشروع الانتداب الداخلي

 تقرير عن المقابلات الشفهية الخاصة بالسادة المتقدمين ضمن مشروع الانتداب الداخلي لإثراء البحث العلمي و تحسين فرص الحصول على مشروعات بحثية ممولة بالكلية

النداء الثاني ٢٠٢٣/٢٠٢٤
اليوم الثاني

 في إطار حرص كلية الهندسة على إثراء البحث العلمي و مساندة السادة الأساتذة أعضاء هيئة التدريس في الحصول على مشروعات ممولة بالكلية تم في يوم الأحد الموافق 31/12/2023، تحت رعاية أ.د/ شريف البدوي قائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث
وتنظيم د مصطفى البهلول-مدير وحدة دعم البحث العلمي،

عقد مقابلات اليوم الثاني،
من مشروع الانتداب الداخلي-النداء الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وذلك في قاعة الرواد- المبنى الإداري-شهدت مقابلات اليوم الثاني عقد لقاءات مع السادة الاساتذة المتقدمين للتجديد، و السادة الأساتذة المتقدمين للنداء الثاني.

وقد قام بالتحكيم لجنة مكونة من الأساتذة:
⁃ أ.د/ تامر أبو السعد، وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث. (رئيساً للجنة)
⁃ أ.د/عابد محمد نصر، أستاذ بقسم الرياضيات و الفيزياء الهندسية. (عضواً)
⁃ أ.د/ أسامة بديع أبو العطا أستاذ بقسم هندسة الإنتاج و التصميم الميكانيكي. (عضواً)

 حيث قدّم السادة الاساتذة المشاركين في النداء الأول عرضًا تفصيليًا عن نتائج المشروعات التى تقدموا بها والتى تهدف إلى استخدام الطاقه النظيفة ، و تدوير المواد المستهلكة حيث يتم استخدامها مرة أخرى لتجنب تلوث البيئة، و قد دارت الموضوعات حول استهلاك الطاقة الشمسية في شحن السيارات الكهربية، تحلية و تطهير المياه، تدوير البيوتامين المستخدم فى رصف الطرق لتحسين كفاءة الطرق. و كذلك استخدام الطاقة الكامنة لاضاءة الطرق و هذا يهدف الى تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠، و تحقيق التنمية المستدامة.
دارت اللقاءات داخل القاعة، كما تم لقاء السادة الاساتذة المبتعثين خارج مصر عبر الانترنت، من هونج كونج، و روسيا، و ذلك لاثراء البحث العلمي بالتعاون مع الجامعات و الهيئات الأجنبية.
و قد أعرب السادة الأساتذة أعضاء لجنة الحكم عن كفاءة و تميز السادة المتقدمين للحصول على المشاريع.
كما شهدت اللقاءات مشاركات متنوعة من الأقسام المختلفة بكلية الهندسة.
و قدم أ.د شريف مسعود البدوي-قائم بعمل عميد الكلية، شهادات تقدير للسادة الأساتذة أعضاء اللجنة، تقديرًا للجهد المبذول من سيادتهم في إجراء المقابلات الشفهية على مدار أسبوعين.

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11691232
زيارات اليوم الواحد
529

خريطة الوصول