فعاليات اليوم التعريفي للبرنامج التدريبي للطلاب بالتعاون مع شركة أركانيا

تمت بحمد الله فعاليات اليوم التعريفي للبرنامج التدريبي للطلاب بشعبتي الهندسة المدنية والمعمارية، وبرنامج التشييد والبناء للفرقتين الثالثة والرابعة بالكلية خلال إجازة نصف العام؛ الذي عقد يوم الأربعاء 23 يناير 2019 بالقاعة الأكاديمية بحضور السيد أ.د/ إبراهيم القلا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيد م/ أشرف مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة أركانيا للتطوير العقاري والإنشاءات حيث تم التعريف بالبرنامج والاتفاق على أن يبدأ التدريب صباح الاثنين المقبل 28 / 1 / 2019 ولمدة أسبوعين لعدد (17) طالب وطالبة وذلك بمقر الشركة ومواقع العمل التابعة لها.
ومن الجدير بالذكر أن الإتفاق على تنفيذ البرنامج تم بمبادرة كريمة من شركة "أركانيا للتطوير العقاري والإنشاءات" بالتعاون والتنسيق مع وحدة متابعة الخريجين بالكلية تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ صبحي عبد القادر القائم بعمل عميد الكلية، والسيد الأستاذ الدكتور/ إبراهيم القلا وكيل الكلية.
هذا وتعمل الشركة التي تأسست عام 2014 في مجال التطوير العقاري ومجال الإنشاءات والتنفيذ حيث قامت بتنفيذ وتسليم العديد من المشروعات في مدن مختلفة مع مراعاة الجودة والذوق الراقي.
شهد الفاعليات الدكتور/ محمد صبري سرايا المدرس بقسم هندسة الحاسبات والنظم، والأستاذة/ منى الحضري مدير وحدة متابعة الخريجين. 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11691521
زيارات اليوم الواحد
601

خريطة الوصول