برنامج الزماله المقدم من لجنة الامم المتحدة الاقتصادية لافريقيا UNECA

unecaيعلن مكتب العلاقات الدولية عن برنامج الزمالة المقدم من سكرتارية لجنة الأمم المتحدة الإقتصادية لإفريقيا UNECA والذي يتضمن مايلي:
 
1- يقدم البرنامج تجربة عملية للشباب فى بداية مشوارهم المهنى بالقطاع الأكاديمى، والقطاع الخاص، ومؤسسات التنمية الدولية، حيث يتيح لهم العمل فى عدد من المجالات لفترة 6 أشهر قابلة للتجديد لمرة واحدة( لا تتجاوز مدة العمل عاماً واحداً).
2- تركز الزمالة على عدد من الموضوعات من بينها سياسات الإقتصاد الكلى والحوكمة الإقتصادية، وتنمية القطاع الخاص، والفقر، وعدم المساواة، والسياسات المجتمعية، والسياسات الديمغرافية، والتكنولوجيا والإبتكار، وتغير المناخ، والبيئة، وإدارة الموارد الطبيعية، بما يشمل الإقتصاد الأخضر.
3- يمكن التقديم على هذا البرنامج للحاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراه، وذوى الخبرة فى إعداد الأبحاث، على أن يتقنوا اللغة الإنجليزية أو الفرنسيةـ وألا يتعدى سنهم 40 عاماً، علماً بأن المتقدم سيقوم بإرسال ورقة بحثية من 1000 كلمة فى المجال الذى يرغب فى التسجيل فيه.
4- تتحمل لجنة الأمم المتحدة الإقتصادية لأفريقيا ثمن تذكرة السفر، بالإضافة إلى بدل إستقرار لمرة واحدة بقيمة 3000 دولار، وبدل شهرى بقيمة 3000 دولار.
 
علي من يرغب في الترشح برجاء تقديم خطاب ترشيح من الكلية التابع لها الي مكتب العلاقات الدولية بمبني إدارة الجامعة - الدور الرابع
لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل علي ايميل :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
للمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على هذا الرابط :::
 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11605183
زيارات اليوم الواحد
911

خريطة الوصول