المؤتمر الدولي الأول الجامعات وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي

بتنظيم من اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع رابطة الجامعات الصينية وجامعة عجلون الوطنية و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

المكان : الأردن

موعد المؤتمر : 24 -25 حزيران / يونيو 2024

يأتي هذا المؤتمر في إطار التطورات السريعة التي يشهدها عالمنا اليوم، حيث تتشابك التكنولوجيا والابتكار مع مجال التعليم العالي، مما يشكل تحدياً ملحوظاً وفرصة جديدة لتحسين وتحويل الطرق التقليدية لنقل المعرفة وبناء المستقبل.

إن مجال التعليم العالي يمر بتحولات متسارعة بفعل تقدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي. وتأتي الأدوات والأنظمة الذكية لتعزز من تفاعل الطلاب مع المحتوى التعليمي وتوفر تجارب تعليمية متميزة وثرية، ومن ناحية أخرى، يقدم التحول الرقمي فرصاً للجامعات لتحسين عملياتها الإدارية والتعليمية وتوفير بيئة تعليمية متطورة تواكب متطلبات سوق العمل المتغيرة.

ويشكل هذا المؤتمر فرصة لاستعراض أحدث التطورات والابتكارات في مختلف المجالات وتسليط الضوء على التحديات والفرص المتاحة. حيث سيجمع بين متخصصين وباحثين وممارسين في مجالات التكنولوجيا والتعليم لتبادل الخبرات والأفكار وتوجيه النقاش نحو كيفية الاستفادة الأمثل من هذه التكنولوجيات لتحقيق تطور حقيقي في التعليم العالي.

جميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل والرسوم موضحة في موقع المؤتمر https://ai.aaru.edu.jo/.

للمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على هذا الرابط :::

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11654027
زيارات اليوم الواحد
2

خريطة الوصول