"المالية" تخصص بريدا إلكترونيا لاستفسارات الجهات الحكومية

أصدرت وزارة المالية كتابًا دوريًا رقم 21 لسنة 2018 بشأن الإعلان عن قرب انتهاء فترة عمل مركز الاتصالات المخصص لتلقى استفسارات الجهات المخاطبة بقانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018  لتنتهى فترة العمل به يوم 31 ديسمبر 2018.
وأوضح الكتاب الدورى أنه نظرًا لأهمية استمرارية توفير الدعم الفنى اللازم للمتعاملين بأحكام القانون لإتمام إجراء التعاقد خلال المرحلة الانتقالية لتطبيق أحكامه فقد تم تخصيص بريد إلكترونى وعنوانه (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.)، وذلك لتلقى الاستفسارات والرد عليها بمنهجية منظمة وموحدة مع الأخذ فى الاعتبار الملاحظات التى يجب التركيز عليها أثناء إعداد اللائحة التنفيذية.
وأضاف البيان أنه فى حال وجود أية استفسارات يمكن للجهات التواصل عن طريق البريد الإلكترونى المشار إليه أو مخاطبة الهيئة العامة للخدمات الحكومية على عنوانها 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمى الدقى- الجيزة.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11691395
زيارات اليوم الواحد
567

خريطة الوصول