اجتماع مسابقة اختيار أفضل 3 معامل بالكلية

 ترحيب ومساندة ودعم من السيد أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية لفكرة مقترح أبدت بها السيدة ا.د/ سحر صدقى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ... حيث قدمت سيادتها مقترح عقد مسابقة لاختيار أفضل 3 معامل بالكلية من غير المعامل المعتمدة من حيث استيفاء عدة معايير حيث قوبل هذا الاقتراح بالموافقة وتحويل مهد الفكرة إلى تفعيل تلك المسابقة والتى قرر لها 3 جوائز مادية : الجائزة الأولى (4000جنيه) ، الجائزة الثانية (3000جنيه ) ، الجائزة الثالثة (2000جنيه) وذلك بعد مرور لجنة التقييم والمراجعة على المعامل يوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021.

جاءت فكرة مقترح المسابقة بهدف التحفيز والأداء للأفضل والتى حظيت بالموافقة ترسيخاً لنهج رعاية أى عمل يؤول إلى تطوير وتحقيق مردود إيجابى على المصلحة العامة.

وإصرارا من إدارة الكلية على تعظيم الأداء فى معامل الكلية واستيضاح وحصر ما تحتويه المعامل من أجهزة وتحديد من هو مسئولاً عنها ، ومعرفة ما نمتلكه وما يجب تحديثه أو تكهينه أو الإضافة عن طريق شراء أجهزة جديدة .. لذا ارتأت إدارة الكلية البدء بأول خطوة وهى تسجيل جميع الأجهزة الموجودة بالمعامل على نظام الأمين للعهد والمخازن ليكون مرآة كاشفة لما نمتلكه وما نحتاج إليه.

وتفعيلاً لما سبق عقدت السيدة أ.د/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعاً مع مسئولى معامل الكلية وذلك بحضور الدكتور/ السيد أبو الأنوار مدير إدارة المعامل وذلك اليوم الأحد 18 إبريل 2021

حيث تناول الاجتماع عدة محاور أهمها:

(1) إعطاء فكرة عامة عن مسابقة المعامل والهدف منها وكذلك المعايير التى تقيم على أساسها المعامل.

(2) ترشيح عدد من موظفى المعامل للعمل على نظام الأمين للعهد والمخازن.

ثم تم فتح باب الحوار والمناقشة .. حيث تحدث أحد أمناء المعامل عن عدم وجود أجهزة حاسب آلى بالمعمل الذى يعمل فيه ، كما تحدث الآخر عن عدم وجود شبكة نت بالمعمل ، كما اشترك أكثر حاضرى الاجتماع فى رأيهم بضرورة تفعيل لجنة التكهين بصورة أكفأ من الموجودة عليها الآن.

مخرجات الاجتماع:

(1) استقدام مهندس من مركز التقنية لإعطاء دورة لموظفي المعامل .. يحدد مكان أخذ الدورة فى المعمل الافتراضي أو على الشاشة الموجودة فى قاعة أ.د/ رشاد البدراوى ، وذلك على حسب رأى واختيار محاضر الدورة وفقاً لطبيعة تناول محتوى الدورة.

(2) إرجاء ما يخص لجنة التكهين إلى بعد مقابلة السيدة أ.د/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مع السيد الدكتور/ مدير وحدة الصيانة

ثم انتهى الاجتماع فى حوالي الساعة الثانية عشر ظهراً

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11611924
زيارات اليوم الواحد
2

خريطة الوصول