آخر أخبار برنامج الهندسة الإنشائية

مركز التميز في الطاقة بالتعاون مع كلية الهندسة يجري استطلاعاً للرأي يستهدف طلبة الكلية

يجري مركز التميز في الطاقة بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة المنصورة استطلاع للرأى يستهدف طلبة الكلية بكافة التخصصات والمراحل الدراسية. يهدف هذا الاستطلاع لدراسة الوضع القائم بالطلاب من حيث الدمج.

نعنى بالدمج المفهوم الذي مفاده أن كل شخص، بغض النظر عن هويته، له دور أساسي في تحويل وتطوير مجتمعه،وأن إدماجه بالمجتمع المحيط به يؤدي إلى نتائج أفضل. بحيث نضمن لكل أفراد المجتمع، بما في ذلك أولئك الذين يواجهون أى نوع من أنواع التمييز، الدمج والإنصهار بسلاسة داخل المجتمع؛ حتى يتمكنوا من المشاركة المجتمعية بشكل كامل والاستفادة منها. قد تكون الصعوبات صحية / دراسية / مادية / جغرافية / ثقافية / اجتماعية.

وذلك في محاولة لفهم الموقف الحالي فيما يخص مشاركة الطلبة والطالبات من جميع الشرائح والفئات بهدف وضع استراتيجية دمج جيدة ضمن خطة عمل مركز التميز في الطاقة بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة المنصورة وتوفير الدعم اللازم لها لمواجهة احتياجات الطلاب والكلية. يهمنا جداً معرفة أرائكم.

بإمكان طلبة الكلية من مختلف التخصصات والبرامج والمراحل الدراسية ملئ استطلاع الرأى من خلال الرابط التالى: https://bit.ly/ias-ar-mu

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11646286
زيارات اليوم الواحد
1050

خريطة الوصول