تهنئة للطلاب الفائزين في مارثون جامعة بنها للابتكارات

يتقدم الأستاذ الدكتور شريف البدوى عميد الكلية بخالص الفخر وعظيم التهنئة بفوز فريقان من طلاب كلية الهندسة بالمركزين الأول والثاني على مستوى الجمهورية في مارثون جامعة بنها للابتكارات والذى تم تحت رعاية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.
تم التقدم للمسابقة تحت إشراف كلاً من: ا.م.د. محمود سعفان استاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم ونائب مدير شركة انطلاق، و ا.د. أحمد صالح مدير برنامج هندسة الحاسبات والاتصالات، وم. هاجر حمدي، ومشاركة عدد من طلاب الكلية من مختلف الأقسام والبرامج بالكلية.
حيث فاز فريق VerTechX بالمركز الأول في فئة استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة الانتاجية الزراعية ويضم الفريق كلا من: محمد خالد انيس، محمود ابراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن احمد شفيق ، يحيى محمد العجمي ، مهند توفيق ، محمد رزق ، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر ، محمد الجنايني، كريم اشرف.
كما فاز فريق touch vision بالمركز الثاني في فئة استخدام الذكاء الاصطناعي في التعليم ويضم الفريق كلا من: احمد ابراهيم محمد، أدهم ابو العز، احمد مجدي الدمهوجي، يوسف احمد الغماز، فاطمة صبحي نورالدين، حنين هاني، ياسمين اشرف.
ومن الجدير بالذكر أن إدارة كلية الهندسة تشجع كافة الأبحاث وتدعم جميع الابتكارات وتوليها أهمية بالغة ولا سيما التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ورفع مستوى الاقتصاد المصرى ، وإيجاد بيئة تعليم مأمول تحقيقها على أرض الواقع ، وترجمة ما نصبو إليه من طموحات إلى حقيقة نعيشها.

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
12542063
زيارات اليوم الواحد
1031

خريطة الوصول