يوم الإنجاز العظيم في كلية الهندسة جامعة المنصورة

يوم حافل بالإنجازات .. يوم ساطع مضئ فى تاريخ الكلية .. يوم جنيت فيه ثمار قطرات العرق وعصف الذهن .. يوم قطفت فيه ثمار المجهودات المخلصة المتميزة .. يوم تجلت فيه ملحمة رائعة مشرفة من الإخلاص والتفاني في العمل .. يوم شهد على حب الكيان العظيم كلية الهندسة .. يوم شهد على المتابعة والمساندة والدعم اللامحدود من الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية .. يوم شهد على فن الإدارة ودقة متابعة الأداء .. يوم شهد على العمل بروح الفريق .. يوم شهد انجازاته على تحدى وتسابق مرور الزمن .. يوم أظهر فرق صورة الكيان بين الأمس واليوم .. بين الماضي والحاضر .. يوم دعم العمل الطلابي وخدمة للمجتمع الخارجي لأجيال قادمة فى المستقبل .. يوم أكد يقيناً أنه لا مستحيل مع عميد قوى محب مخلص للكيان الذى يديره ولمصريته التي ينتمى إليها .. يوماً أكد وأيقن أنه لا مستحيل مع الإرادة والرغبة وتوافر الإمكانيات والنوايا الصادقة المخلصة .. يوم أكد أن حب الكيان أفعال وانجازات لا كلام ولا شعارات جوفاء .. يوم أثبت أن الإدارة انجازات ميدانية على أرض الواقع لا جلوس فى مكاتب مكيفة .. يوم أثبت أن جذب واكتساب حب ومشاركة فريق العمل يأتى بالتلاحم لا بالعزلة وإصدار قرارات من على بعد .. نعم أنه يوم ارتوت فيه أرض ومعامل كلية الهندسة بعرق ومتابعة وتواصل ساعات عمل النهار بالليل من عميد كلية الهندسة وفريق العمل المخلصين المتفانين المتميزين .. نعم أنه يوم سيذكره المنصفين فى توثيقهم لتاريخ كلية الهندسة جامعة المنصورة .. يوم سيسطر فى سجل إنجازات الدكتور محمد عبد العظيم وفريق عمله الأجلاء.

حقاً أنه يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 م – 19 ربيع الأول 1443هـ ، يوم افتتاح المرحلة الرابعة من التطوير الإنشائي بكلية الهندسة – جامعة المنصورة .. يوم الانجازات العظيم فى تاريخ الكلية.

حيث انطلقت فاعليات مراسم الاحتفال بالافتتاحيات العظيمة بتشريف حضور ومشاركة السيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ، والسيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية بقاعة مؤتمرات الكلية فى تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً ، وذلك بحضور ومشاركة السادة وكلاء الكلية والسادة مديرى المعامل والسادة أعضاء مجلس الكلية ، وعدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ وعدد من رجال الصناعة ورموز المجتمع .. وبتغطية إعلامية من عدد من القنوات الفضائية والإذاعة المسموعة وعدد من الصحف المقروءة.

حيث قدم السيد أ.د/ محمد عبد العظيم عميد الكلية عرض تقديمى بسيط لتقديم صورة مبسطة عن ما تم من انجازات والتى سيتم افتتاحها ، ثم تحدث السيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة بتقديره لكلية الهندسة وللسادة الحضور ولكافة الانجازات المتلاحقة والمتصلة التى تتم بالكلية وهذا شىء يدعو للفخر ، ثم بدأت جولة الافتتاحات بدءاً من المرور إلى مجمع الفيزياء .. المرور إلى مجمع الكيمياء .. المرور إلى معمل الروبوتكس .. المرور إلى معمل القياسات الدقيقة .. المرور إلى معمل الأجهزة الطبية .. المرور إلى معمل الاختبارات الميكانيكية المرور على ESU Lab .. المرور إلى البرجولات .. المرور إلى معمل Design build .. المرور إلى Fab Lab .. افتتاح ملعب الشطرنج الثلاثى الأبعاد .. المرور إلى معمل الآلات الهيدروليكية .. المرور إلى معمل القياسات الدقيقة .

وقد انتهت جولة زيارة الافتتاحات فى حوالى الساعة الواحدة بعد الظهر،،،

 

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11466068
زيارات اليوم الواحد
1307

خريطة الوصول