منح دراسية قصيرة المدة لجامعة برلين التقنية وجامعة كاسل بألمانيا الاتحادية

يسر قسم الهندسة المعمارية ممثلا في معمل العمران المصري المستدام الاعلان عن المنحة الجديدة للسفر الي المانيا الاتحادية للعام ٢٠٢١ في الاتجاهين التاليين:

الاتجاه الأول: البناء بالمواد الطبيعية ومحاكاة المباني والتصميم بالحاسب الآلي ونظريات العمارة وذلك تبعا للمشروع البحثي Delta-TU partnership بالتعاون مع جامعة برلين التقنية. ٣ منح للباحثين الحاصلين علي البكالوريوس/ الماجستير/ الدكتوراه المنتسبين لجامعة المنصورة أو جامعة طنطا أو جامعة الجلالة.

الاتجاة الثاني: مرونة العمران وتنمية الساحل الشمالي للدلتا وادارة المياة الحضرية وإدارة المخاطر وذلك تبعا للمشروع البحثي Delta-Kassel partnership بالتعاون مع جامعة كاسل بألمانيا. ٣ منح للحاصلين علي البكالوريوس/ الماجستير/ الدكتوراه المنتسبين لجامعة المنصورة أو جامعة كفرالشيخ.

المنحة لمدة تصل إلي ٤ شهور (طبقا لكل درجة علمية) في الفترة من أول سبتمبر ٢٠٢١ حتي نهاية ديسمبر ٢٠٢١ و ممولة بالكامل من خلال الهيئة الألمانية للتبادل العلمي DAAD.

اذا كنت ممن تنطبق عليه الشروط ارسل السيرة الذاتية و المقترح البحثي الخاص بك (٥٠٠ كلمة) علي ايميل المعمل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. في موعد أقصاه ٣٠ يونيو ٢٠٢١.

في خطوة لاحقة سيتم طلب من الباحثين الراغبين في المشاركة مخاطبة أحد الأساتذة في نفس التخصص للاشراف علي نشاطه البحثي خلال مدة الإقامة.

رابط الإعلان علي صفحة معمل العمران المصري المستدام :

https://esu-lab.com/guest-lecturer-call-for-a-research-stay-in-germany-for-the-year-2021/?fbclid=IwAR3cAEa6_jkFfpMqOcwzi1es41NVP2ZFt4hq3Sot_rAk__R-M37tgCYbRPk

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11546306
زيارات اليوم الواحد
210

خريطة الوصول