هام - اللقاء التعريفي للملتقى الثالث لتأهيل وتوظيف خريجي الجامعة

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوي رئيس الجامعةنظمت اللجنة العليا للملتقى الثالث لتأهيل وتوظيف الخريجين بجامعة المنصورة اللقاء التعريفي الخاص بملتقى الخريجين المزمع عقده في الفترة 7-9 مارس 2016، وذلك يوم السبت الموافق 19/12/2015 الساعة الحادية عشر صباحاً بمدرج أ.د/ أبو النجا بكلية الطب.

وذلك بريادة كلٌ من أ.د/ رأفت منصور – أستاذ متفرغ بكلية العلوم - ، أ.د/ نسرين عمر – وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - ، د/ أسامه عبد العظيم – مقرر اللقاء ومدرس بكلية التربية النوعية -.

وأدار الحوار السيد أ.د/ أسامة عبد العظيم ( مقرر اللقاء ) مع السادة الحضور أعضاء هيئة التدريس وكلاء الكليات بالجامعة ، ومديري الإدارات والخريجين.

وأفاد سيادته الحاضرين بأن الهدف من اللقاء طمأنة الخريجين بأن الجامعة متضامنة مع خريجيها وذلك بالتعاون المستمر والمشترك بين ( الجامعة + الخريجين + منظمات المجتمع المدني ) وذلك بتأهيل الخريج عن طريق التدريب العملي في مجال تخصصه أو التدريب التحويلي من خلال مراكز التدريب والوحدات ذات الطابع الخاص بكليات الجامعة المختلفة وذلك وفقاً لما يتطلبه سوق العمل بناءً على متطلبات الشركات أو المصانع.

كما عرض سيادته عن فرص تدريبية تم توفيرها للخريجين منها على سبيل المثال :-

  • تدريب عدد 3600( ثلاثة آلاف وستمائة ) خريج بشركة ميكروسوفت على ITوتكنولوجيا المعلومات.
  • تدريب عدد من خريجي كلية التجارة على أعمال القطاع المالي والمصرفي وذلك من خلال المعهد المصرفي المصري والذي يتبع للبنك المركزي المصري في إدارته.
  • تم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة على تدريب 400 (أربعة مائة ) طالب.

كما تعهد سيادته بتقديم هدية ومفاجأة للخريجين وذلك عن طريق توفير عدد من الفرص الوظيفية سيتم الإفصاح عنها أثناء عقد الملتقى إن شاء الله.

ويهيب سيادته بجميع الخريجين الباحثين عن فرص عمل في جميع التخصصات حضور الملتقى المزمع عقده في مارس المقبل بإذن الله تعالى.

 والله من وراء القصد ،، 

  • 01
  • 02
  • 03

 

 

 

Adidas Puma Shoes
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.