إجتماع أ.د/محمد عبدالعظيم عميد الكلية بالسادة مديرى إدارات الجهاز الإدارى بالكلية

دعا اليوم السيد الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية السادة مديرى إدارات الجهاز الإدارى بالكلية حيث عقد الإجتماع بقاعة أ.د/ رشاد البدراوى فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا مع مراعاة تطبيق كافة الإحتياطيات الإحترازية.

- استهل سيادته الاجتماع بتقديم كلمات الترحيب متمنيا الصحة للجميع ودوام التمتع بالاستقرار للوطن.

- ثم عرض سيادته بعض معوقات العمل المتراكمة والتى تم حلها تحقيقا لمصلحة الطالب والبحث العلمى وتعظيم استغلال المال العام ، كما تم فتح بعض الملفات والتى تخص الجهاز الإدارى مثل ملف المكافآت وما حدث به من تصويب حيث أنها تمنح نظير التميز والجهد الزائد والإنجاز والدقة فى أداء العمل.

- كما أكد سيادته على ضرورة تطور أداء العمل وتنمية المهارات بما يناسب ظروف المرحلة الحالية عن طريق التوسع فى تطبيق التعامل الإلكترونى لإتاحة التعامل عن بعد دون تقارب ، هذا بالنسبة للطلاب والخريجين ومستقبلى الخدمة من مؤسسات المجتمع الخارجى وذلك لتقليل نسبة المخاطر والمحافظة على سلامة الجميع.
- ثم أعطى سيادته الكلمة للسيد الأستاذ مدير عام الكلية لإعطاء التعليمات والتنسيق على كيفية أداء عمل الجهاز الإدارى فى المرحلة القادمة وذلك طبقا لما ورد فى قرارات السيد الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء وبما يحقق دفع عجلة العمل الإدارى مع مراعاة وضرورة الحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتحقيق الصالح العام.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.