زيارة وفد جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا لكلية الهندسة

  • فى اطــــار حرص الكليـــــة على توفير فرص التبادل الثقافي والدراســــة بالجامعات العربية والاجنبية, استقبـل السيد ا.د. محمد عبد العظيم - عميد الكلية وفدا من جامعــــــة خليفــــــة للعلوم والتكنولوجيــــا بالامــــــارات برئاسة أ.د. حاتم زين الدين – الاستاذ بجامعة خليفة وعضويـــــة كلا من أ. فاطمة محي سلطان وأ. اميرة مصطفى عبد الكريـــم يــــــوم الثلاثـــــــء الموافق 2019/10/8 فى تمام الساعــــــه الواحده ظهراً بمكتب سيادته وبحضور السيد ا.د. شريف مسعود البدوي – وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والذي نظم يوما تعريفيا بفرص المنح المتاحــــة وكيفية التأهيل لها . كما اكد السيد ا.د. عميـــــد الكلية على استعداده لتقديم كل وسائل الدعم اللازمة لتبنى برنامج تعاون علمــــــى مشترك فى مجال البحث العلمى مؤكدا على ضرورة وجود علاقات قوية بين الشعوب
  • ومن خلال اللقـــاء تم مناقشـة وسائــل دعــم العلاقــــــــات بين جامعة خليفة وكليــة الهندســة فى مجـال التعليم العالى والبحث العلمي وسبل تفعيل التعـاون بما يحقـق التقدم والنهضة العلمية .
  • وقد رحب السيد أ.د. شريف مسعود البدوي - وكيل الكلية بالوفـد الضيف وأكد على عمق الروابــط بين مصر والدول العربية فى كافــــة المجـــالات وخاصـــة فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى . ورحب بزيادة حجم التبادل الثقافـى وتعزيز التعاون بين الجامعتين .وتم الاتفاق على توفــــير منح علمية مدتها من 3 الى 6 شهور شامله جميع النفقات لاعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب من ابناء الكلية وتبادل الاشراف على رسائل الماجستير والدكتوراة بين الجامعتين.
  • وقد أعرب السيد أ.د/ وكيل الكلية عن ترحيبه فى زيادة التعاون مع جامعة خليفــــــــــة. وقد حضر الندوة التعريفيـــــة طلاب الدراسات العليا وطلاب البكالوريوس من التخصصات المختلفة وفى نهاية اللقاء أعرب الوفد عن شكره على الاستضافة وحسن الاستقبال.

  • img01
  • img02

 

 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.