دعوة للمشاركة في مسابقة مقال IAEA حول الأمن النووي بالنمسا 2019

مسابقة مقالIAEA حول الأمن النووي بالنمسا 2019 حول الأمن النووي بالنمسا 2019

اسم المسابقة مسابقة مقالIAEA   حول الأمن النووي بالنمسا 2019  حول الأمن النووي بالنمسا 2019
البلد المضيف فيينا، النمسا.
الموقع الالكتروني https://www.iaea.org/events/nuclear-security-conference-2020
طريقة التقديم يرجى من جميع الأشخاص الراغبين في المشاركة في المؤتمر التسجيل عبر الإنترنت مقدمًا من خلال صفحة الويب الخاصة بالمؤتمر ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. )بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم إرسال نموذج مشاركة مكتمل (نموذجA) ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، نموذج تقديم ورقة (نموذجB) و / أو نموذج طلب منحة (نموذجC) في أقرب وقت ممكن إلى وزارة الخارجية أو البعثة الدائمة للوكالة الدولية للطاقة الذرية أو الهيئة الوطنية للطاقة الذرية) أو إلى إحدى المنظمات المدعوة
التواريخ الهامة 9/9/2019
نبذة عن المسابقة تشجع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشكل خاص النساء والمواطنين من البلدان النامية على المشاركة في هذه المسابقة. يتم تشجيع الطلاب والمهنيين المشاركين في التخصصات المتعددة التي تدعم الأمن النووي، بما في ذلك العلوم الطبيعية والاجتماعية، والهندسة، والقانون، والعلاقات الدولية، وغيرها من التخصصات القانونية والسياسية والتقنية على المشاركة، وترحب الوكالة الدولية للطاقة الذرية أيضًا بمشاركات المهنيين الذين هم في بداية حياتهم المهنية من الحكومات والسلطات المختصة، بما في ذلك الهيئات التنظيمية ووكالات الاستخبارات ووكالات الأمن ووكالات الاستجابة ووكالات إنفاذ القانون والصناعة والأوساط الأكاديمية والقطاع غير الحكومي. سيعقد المؤتمر الدولي الثالث للوكالة الدولية للطاقة الذرية حول الأمن النووي: دعم وتعزيز الجهود(ICONS 2020)، في فيينا، النمسا، في الفترة من 10 إلى 14 فبراير 2020.
متطلبات التسجيل الطلاب والمهنيون الذين هم في بداية حياتهم المهنية حتى سن 35.. اللغات المطلوبة:اللغة الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية أو الصينية أو الإسبانية أو الروسية. المسابقة مفتوحة فقط لمواطني الدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية. يجب أن يكون عمر المتقدمين 35 عامًا وأقل (من مواليد 1 يناير 1986). سيُطلب من المتسابقين النهائيين إرسال وثائق الهوية الخاصة بهم (مثل نسخة من جواز السفر) لتسهيل الترتيبات الإدارية والسفر إلى النمسا. الحد الأقصى لعدد كلمات المقال: 1000 كلمة. سيتم قبول المشاركات بأي لغة رسمية للوكالة الدولية للطاقة الذرية (العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية). ومع ذلك، يجب على المتقدمين ملاحظة أنه من أجل عملية تحكيم نزيهة وعادلة سيتم ترجمة أفضل المقالات إلى اللغة الإنجليزية إذا لزم الأمر وستخضع لتقييم أعمى في مرحلة الاختيار النهائية. لذلك، المتقدمون الذين يرغبون في ضمان جودة الترجمة يمكنهم أن يختاروا تقديم مقالاتهم باللغة الإنجليزية. يُسمح بالاشتراك بمقال واحد فقط لكل مشارك. لن تتاح للمتقدم الفرصة لمراجعة المقال بمجرد تقديمه، لذا يرجى التحقق بعناية قبل إرسال النسخة النهائية والتأكد من صحة جميع المعلومات الإضافية. يجب أن تكون جميع المقالات عملًا أصليًا من قبل مقدم الطلب بكلماته الخاصة، باستثناء الاقتباسات من مصادر منشورة وغير منشورة، يتم الإشارة إليها بوضوح والاعتراف بها على هذا النحو، ويجب أن تتبع الاقتباسات الأنماط المعترف بها دوليًا(Chicago, MLA, ACS, IEEE, NLM, Vancouver, AAA, APA, APSA, وما إلى ذلك)، ويمكن أن يُطلب من المتقدمين في أي وقت تقديم توضيح للمصدر. أي محتوى يمكن تحديده على أنه انتحال سيتم استبعاده على الفور.
منسق النشاط أ.مروة عبد الغني
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.