دعوة للمشاركة في جائزة اليونسكو لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم

اسم المسابقة جائزة اليونسكو لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم( اليونسكو)
البلد المضيف فرنسا
الموقع الالكتروني www.unesco.org/ict-ed-prize/ register 
طريقة التقديم يمكن للراغبين التقدم بطلبات الترشح مباشرة عبر الموقع الالكترونيwww.unesco.org/ict-ed-prize/ register وبموعد أقصاه 31 تشرين الأول 2019،  واشار الاعلان الى انه يمكن للمهتمين التواصل مباشرة مع اليونسكو عبر البريد الالكتروني التالي  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
التواريخ الهامة 31/10/2019
نبذة عن المسابقة أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، عن فتح باب الترشيح للمنافسة على جائزة اليونسكو - الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال فى التعليم للعام 2019 والمتخصصة فى مجال توظيف الذكاء الاصطناعى والعلوم الحديثة للتجديد والتطوير فى الحقل التربوى والتعليمى.وتُقدم الجائزة سنويّاً لمشروعين بارزين تختارهما لجنة دوليّة مختصّة،حيث يحصل كل واحد من الفائزَين الإثنين على شهادة تقدير وجائزة نقدية بقيمة 25 ألف دولار أمريكى خلال حفل تكريمى دولى ينظم فى مقر اليونسكو فى باريس.
متطلبات التسجيل سيتم اختيار فائزين من قبل المدير العام لليونسكو بناءً على توصيات لجنة تحكيم دولية ، وسيحصل كل فائز على مكافأة قدرها 25000 دولار أمريكي وشهادة خلال حفل في باريس. يجب على المتقدمين قبضة إنشاء حساب ثم ملء نموذج عبر الإنترنت عبر النظام الأساسي عبر الإنترنت.
منسق النشاط أ.مروة عبد الغني
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.