فريق "Enkaaz" يتأهل للمسابقة العالمية بجنوب إفريقيا

أعلنت أورنچ مصر عن نتائج النسخة الثامنة من المسابقة المحلية "أورنچ للمشروعات الناشئة 2018" للمشروعات الاجتماعية في الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في مقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأورنچ مصر وقيادات الشركة.

وتقدّم إلى المسابقة المحلية التي أطلقتها أورنچ مصر في مارس الماضي وحتى نهاية شهر مايو 60 شركة ناشئة، بعد أن تم عرض مشاريعهم الابتكارية أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراء متخصصين في مجال الريادة، حيث تم بالنهاية اختيار ثلاث فرق من بين 11 فريقا وهم: فريق "Enkaaz" التي طوّر تطبيق علي التليفون المحمول يقوم من خلاله بمساعدة سائقي السيارات في الوصول إلى مراكز الخدمة، ومساعدتهم على تصليح الأعطال في الطرق. الفريق الثاني صاحب تطبيق Modo Health الذي يقوم بمساعدة المستخدمين في العثور على أقرب مقدم خدمة طبية استنادًا إلى موقعهم في أقل من 60 ثانية، مع الأخذ في الاعتبار تقييمات ومراجعات المستخدمين الآخرين. أما الفريق الثالث هو فقد طور تطبيق arza2.com الذي يقوم بمساعدة العمالة المهنية والحرفية في الحصول على الوظيفة التي تناسبهم.

وحصلت الفرق الثلاث على جوائز عينية والدعم اللازم المتمثل في متابعة المشاريع مقدمة من أورنچ مصر، فضلاً عن منحهم فرصة التأهل للتصفيات النهائية الدولية في كيب تاون بجنوب أفريقيا.

للمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على هذا الرابط :::

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار فريق "Enkaaz" يتأهل للمسابقة العالمية بجنوب إفريقيا

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.