شركة مانتراك تقدم ندوة علمية لطلبة الكلية

 فــى إطــار تطــویرالتــدریب المیــدانى لطلاب كلية الهندسة وللارتقــاء بجــودة التعلــیم وتأهیــل الخــریجین لسوق العمل وحرصا على إعطاء طلاب الكلية القدرالكافي من الخبرة التطبيقية التي تساهم في رفع مستوى تأهيلهم العلمي والعملي، وربطهم ببيئة العمل الفعلية، وفهم الدور الذي سوف يقومون به بعد تخرجهم فقد تم دعوة شركة مانتراك لعمل ندوة للطلبة للتعرف على إمكانياتها وقدراتها وذلك لجميع طلاب الكلية وخاصة طلاب قسمي هندسة القوى الميكانيكية والقوى الكهربية ، كما أولت الشركة اهتماماً كبيراً أن تقدم يوم تدريبى كامل مجاني لطلبة الكلية بمصانعها وورشها. وذلك تحت رعاية السيد أ.د.محمد السعيد عميد الكلية والسيد أ.د. صبحى محمد عبد القادر – وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والسيد أ.د. ابراهيم القلا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بتيسير اعمال شئون التعليم والطلاب يوم الثلاثاء الموافق 3/7/2018 الساعة التاســـعة صباحاً بقاعـــة أ.د/ رشاد البدراوى
واستهل الندوة أ.د. صبحى عبد القادر بالترحيب بالسادة الضيوف وتقديم لفعاليات الندوة, كما أكد أ.د ابراهيم القلا على ضرورة واهمية ان يعمل المهندسون على تزويد انفسهم بالمعلومات والخبرات واكد على حرص الكلية على عقد مثل هذه الندوات لتزويد مهندسي المستقبل بالخبرات العملية وقد قام مهندسو الشركة بالقاء محاضرات وتوضيح كيفية توظيف المعلومات التى يدرسها الطلاب بالكلية فى تحديد المواصفات الفنية للماكينات وفى حاسبات معاملا التشغيل لها وايضا فى صيانتها وكانت فى المحاضرات حول الات الاحتراق الداخلى وتطبيقاتها المختلفه وفى المولدات الكهربية ووحدات توليد الديزل المتكاملة وتشغيلها سواءا منفردة او فى مجموعات على التوازى وكذلك نظم الحمايه والتحكم الخاصة بها.
وفى النهاية تم فتح الباب لمناقشه عامة للطلاب مع م. سامح صديق المدير التنفيذى بالشركة وأ.د. صبحى محمد عبد القادر حول العديد من الموضوعات بجانبها النظرى والتطبيقى
 وانتهت الزيارة في حوالى الساعة الثانية والنصف ظهراً.
وقد تضمن برنامج الزيارة القاء محاضرة تعريفية عن "قسم الهندسة الكهربية بجامعة طنطا والتخصصات البحثية ومجالات التعاون المشتركة الممكنة بين الكليتين " والتى القاها اعضاء الوفد وكذلك اعضاء قسم الهندسة الكهربية بالكلية بقاعة مجلس الكلية وبحضور عدد كبير من اعضاء هيئة التدريس واعضاء الهيئة المعاونة بقسم الهندسة الكهربية كما كان الحوار مثمرا وتم التقاط بعض الصور التذكارية.
وتأتي هذه الزيارة لتفعيل التعاون الأكاديمي بين الجانبين حيث أكد السيد أ.د. صبحي عبد القادر على حتمية الانفتاح على مختلف الجامعات وفتح آفاق جديدة وتعزيز أواصر التعاون الأكاديمي فيما بينها. وانتهت الزيارة في حوالى الساعة الثانية ظهراً. 
  • img01
  • img02
  • img03
  • img04
  • img05
  • img06
  • img07
  • img08
  • img09
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار شركة مانتراك تقدم ندوة علمية لطلبة الكلية

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.