جامعة المنصورة تنظم أسبوع المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية

تنظم جامعة المنصورة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات " أسبوع المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية " خلال الفترة من الإثنين 19 فبراير حتى 25 فبراير 2018.

تحت رعاية كل من السيد الأستاذ الدكتور/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة، المستشار/ لاشين ابراهيم - رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات وريادة الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط -نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب واشراف الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر- عميد كلية الحقوق.

يهدف تنظيم الأسبوع الى تعريف كافة القطاعات والفئات داخل الجامعة بأهمية المشاركة في الانتخابات وتفعيل المشاركة في الانتخابات.
يحاضر خلال الأسبوع عدد من أساتذة الجامعة على رأسهم الدكتور/ شريف خاطر- عميد كلية الحقوق والدكتور/ صلاح فوزي - أستاذ القانون الدستوري وعضو لجنة العشرة لوضع الدستور إلى جانب المستشار/ لاشين إبراهيم - رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.
حيث أكد أ.د / شريف خاطر أن تنظيم الأسبوع يأتي في إطار مسئولية الهيئة الوطنية للانتخابات وفقا للمادة 3 من مشروع قانونها واختصاصها بتوعية وتثقيف الأحزاب والائتلافات السياسية بأهمية المشاركة في الاستفتاء والانتخابات وحقوقهم وواجباتهم ويجوز لها أن تستعين بالمجالس القومية ومنظمات المجتمع المدني والنقابات وأجهزة الإعلام.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل يرجى الدخول إلى هذا الرابط:::

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار جامعة المنصورة تنظم أسبوع المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.