ملامح من لقاء الإدارة العليا بطلاب قسم هندسة الاتصالات بالكلية بتاريخ 31 أكتوبر 2016

فى إطار أنشطة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنميةالبيئة تم عقد لقاء طلابى فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بمدرج (11) مع قسم هندسة الإتصالات والالكترونيات تحت رعاية السيد أ.د/ محمد السعيد عميد الكلية والسيد أ.د/ ماهر عبد الرزاق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.، وريادة كلاً من السيد أ.م.د/ محمد عبد العظيم رئيس قسم الاتصالات والالكترونيات والسيد أ.م.د/ إبراهيم بدران مدير وحدة ضمان الجودة.
وحاضر اللقاء السيد الدكتور/ محمد عوض مدير قطاع شركة جاسكو للغاز الطبيعى.
هذا وقد افتتح السيد أ.د/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اللقاء موضحاً أن الهدف الرئيسى من تلك اللقاءات الطلابية مشاركة الطلاب مع إدارة الكلية بما يحدث بشأن الأقسام العلمية ، من تطورات ومستجدات على سبيل المثال لا الحصر مثل تطوير المعامل الموجودة بالفعل واستحداث معامل جديدة .. وكثير من الأمور التى تخدم العملية التعليمة لتخريج مهندس يواكب سوق العمل ، كذلك طرح أى معوقات أو مشاكل من قِبل الطلبة للعمل على حلها وتذليلها دون بيروقراطية أو إستهلاك وقت ومجهود.
ثم حاضر اللقاء السيد الدكتور محمد عوض والذى تناول فيه عدة محاور منها نقل خبرته وتجربته الذاتية فى مجال العمل ، إعطاء فكرة عامة عن متطلبات سوق العمل والتى يجب توافرها فى الخريج مثل دراسة العديد من التطبيقات مثل : PLC - MICROCONTLLORER - C - SCADA - C هذا بالاضافة تعلم لغات أجنبية ، كذلك عرض لمجالات العمل المختلفة الخاصة بتكنولوجيا الإتصالات وذكر أهم التقنيات وأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا فى هذا التخصص وخاصة قى مجال عمله بالبترول.
فى نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة بين المحاضر والطلاب وطرح العديد من الاستفسارات والإجابة عليها بتقديم الإيضاحات اللازمة.
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار الأخبار والأحداث أرشيف الأخبار والاحداث أرشيف الأخبار 2016 ملامح من لقاء الإدارة العليا بطلاب قسم هندسة الاتصالات بالكلية بتاريخ 31 أكتوبر 2016

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر
تليفون (السويتش) : 2202248- 2202245 (050)
مكتب العميد : 2202247 (050)
فاكس : 2202251 (050)
البريد الالكترونى :E_mail: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.