سيمنار وفد مصنع اريس ايجيبت للأثاث المعملي وتشكيل الألواح المعدنية

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية استضافت إدارة الكلية ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٦ يناير ٢٠٢٢ وفد من مجموعة شركات نيو لايف للحلول المعملية ومصنع اريس ايجيبت للأثاث المعملي وتشكيل الألواح المعدنية والشركة الدولية للتشييد والبناء تحت إشراف كل من السادة أ.د/ سحر قداح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.م.د/ أيمن الطهراني مدير مركز الخدمات الفنية والمعملية والعلمية، وأ.م.د/ علاء جبر مدير وحدة المعامل الهندسية.

ترأس الوفد السيد المهندس/ أسامة شاهين رئيس مجلس إدارة الشركة حيث تناول بالشرح رؤية الشركة ورسالتها كشركة رائدة في مجال تنفيذ المشروعات العلمية والطبية والصناعية بأنواعها منذ نشأتها عام ٢٠١١ تحت شعار: "صناعة مصرية بتكنولوجيا اسبانية"، وأن فكرة مصنع اريس ايجيبت تقوم على توفير حلول لأي متطلبات خاصة ولجميع قيود المساحة الصعبة من خلال أنظمة متعددة الاستخدامات حيث يقدم المصنع ثلاث أنواع من البنشات: (بنش على شكل حرف C، بنش نظام القاعدة وبنش على شكل حرف H) وجميعها من الفولاذ المطلي بالكهرباء والزنك المطلي بالايبوكسي والمقاومة للعوامل الكيميائية والخزائن مصنوعة من نفس المادة  الفولاذية مستهدفة رضا العملاء ومنتجات مطابقة لمعايير السلامة الأوروبية مع الحفاظ على المواعيد وإدارة الوقت والأسعار الاقتصادية لمنتجات عالية الجودة.

كما استعرض سيادته مجموعة من منتجات الشركة من الأثاث المعملي والخزائن... فضلا عن أهم مشروعات الشركة منها مشروع انشاء المدبغة النموذجية بالروبيكي،  ومعمل الدوائر المطبوعة، ومعمل انترنت الأشياء، ومعمل صناعة النماذج، ومنظومة الليزر الجوي وغيرها من المشروعات.

هذا واستكملت الدكتورة/ هدى خليل من وفد الشركة شرح التوكيلات التجارية التي تتبناها الشركة في مجالات عديدة ومنها: (اختبارات المياه،  والسلالات الزراعية، سلامة البذور، والصناعة ومن أهم هذه التوكيلات توكيل بلكير وتوكيل كليفير وتوكيل شركة جلاكسي وغيرها.

كما استعرضت سيادتها بعض أعمال المصنع من تجهيزات المستشفيات الجامعية،  توريد الأثاث الطبي، توريد الأجهزة المعملية لاقسام الباثولوجي والأطفال والتخدير بمعهد الكبد القومي.

كما قام مهندس/ أحمد سعيد بعرض فيديو عن المصنع الكائن بالمنطقة الصناعية الخامسة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، واستعرض سيادته مرحلتي التصميم والتصنيع حيث يتم تصنيع إطارات البنشات والخزائن من الفولاذ المطلي بالكهرباء والزنك المقاوم للتآكل كمعدن نظيف منزوع الشحوم، وترسيب الزنك كهربائيا، وكذلك معالجة مسبقة بالفوسفات، ومعالجة بالكروم وصولا إلى مرحلة إزالة الشحوم تدريجيا قبل عملية الإنهاء.

شهد اللقاء عدد كبير من مشرفي ومهندسي المعامل بالكلية وذلك في إطار خطة إدارة الكلية نحو تطوير معاملها وتأهيلها للاعتماد، وانتهى اللقاء في تمام الثانية بعد الظهر.

بيانات الاتصال

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي البوابة الرئيسية لشارع البحر

  • dummy 2202248- 2202245 (050)

  • dummy 2202251 (050)

  • dummyengfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
11465130
زيارات اليوم الواحد
1054

خريطة الوصول